الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور الحرارة دون معدلاتها بـ4 درجات وفاة طفل اثر حادث غرق بمحافظة اربد النائب عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام حسين للعراق.. وطلب تسليمها جاء بإيعاز إيراني إخلاء عمارة (7) طوابق بضاحية الرشيد المعاني: الأرقام خاطئة ما هي قصة شرطي وادي رم مع السائحة الايطالية.. تفاصيل مقتل شخص بعد اطلاق النار عليه في اربد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-07-20 | 10:21 am

بعد (71) عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليوم

بعد (71) عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليوم

جفرا نيوز - توفي زوجان من ولاية جورجيا الأمريكية بعدما قضيا معا 71 عاما، المثير في الأمر هو أنهما توفيا في نفس اليوم.
التقى هربرت دويغل مع مارلين فرنسيس لأول مرة في عام 1947، في مقهى عندما كانت مارلين تعمل نادلة.

ليعترف لها لاحقا بأنه كان يذهب خصيصا للمقهى لرؤيتها فقط، ولم يكن يستطيع الابتعاد عنها والنظر إليها ليقرر لاحقا دعوتها إلى السينما.

وبعد عام قررا الزواج، على الرغم من تأخرهما عن الحفل لمدة ساعة، إلا أنهما تزوجا.

توفي الزوجان في المشفى بفارق 12 ساعة، تاركين ستة أطفال و16 حفيدا و25 أحفاد الأحفاد.

من جهته صرح الطبيب النفسي ماثيو لوربر، بأن سبب وفاة مارلين يعود إلى اعتلال عضلة القلب أو "متلازمة القلب المكسور”، المرض الذي يؤدي إلى انخفاض في انقباض عضلة القلب والذي يمكن أن يتسبب به إجهاد شديد كوفاة أحد أفراد الأسرة على سبيل لمثال.
ويكي عرب