موازنة 2020.. مشكلات قديمة متجددة المملكة تتأثر بمنخفض جوي جديد خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة التحقيق بوفاة شخص سقط من الطابق الرابع بعمّان الفايز: واقع أمتنا يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد الناصر: زيادة الرواتب لا تشمل موظفي العقود الشاملة الحكومة: نهتم بالتصدي لظاهرة التغيّر المناخي المجالي يتحدث عن الاستقرار الاجتماعي للأردني توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين ديوان المحاسبة .. مؤسسات حكومية بصفحات بيضاء وزير النقل يزور مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة للتعليم العالي "صحة الزرقاء" تغلق محطتين لتحلية مياه الشرب ومحلين للكوفي شوب..وتنذر (4) صالونات و(5) صالات افراح وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط اثناء مشاركته في اعتصام أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل وزارة البيئة تضبط 580 ربطة من الأكياس البلاستيكية المخالفة العضايلة : لغة الارقام تظهر ان هناك انتعاش في القطاعات الاقتصادية المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-07-20 | 11:16 am

مارسيلو …ظلم نفسه وظلم ريال مدريد !

مارسيلو …ظلم نفسه وظلم ريال مدريد !

جفرا نيوز - فاجيء مارسيلو مارسيلو الظهير الأيسر البرازيلي لريال مدريد الجميع بتصريحات مثيرة للجدل بشان المقارنة بين نيمار دا سيلفا وإيدين هازارد.

مارسيلو قال ": "نيمار لاعب لا يمكن التنبؤ بما سيفعله….وجود نيمار في ريال مدريد سيكون سعادة كبيرة وماضي نيمار مع برشلونة لن يكون عائقًا”.

مارسيلو قال ” إيدين هازارد لاعب رائع و مثير للإعجاب ولكن لا يمكن مقارنته مع نيمار لكن بالنسبة لي شخصيًا نيمار أفضل”.

تصريحات مارسيلو تفتقر للياقة فكيف للاعب لم يرحل عن الفريق يدلو برأيه في أهم لاعب تعاقد معه الريال هذا الصيف .

الجميع ينظر داخل ريال مدريد لهازارد بانه أهم لاعب في العالم حاليا وتصريحات قائد من قادة الفريق قد تؤثر في هازارد وقد لاتؤثر ولكن ستخلق حالة سلبية بين هازارد ومارسيلو بدون داعي كما إن أي لاعب يحب مارسيلو سيتشكك في قدرات هازارد وهذا سيسبب مشاكل كبيرة في المستقبل.

إدارة ريال مدريد والمدرب زيدان يجب أن تعاقب مارسيلو ولو عقابا سريا بين اللاعبين أو تقوم بتدشين بجلسة بين مارسيلو وهازارد لإزالة أي سوء تفاهم خصوصا وإنه على أرض الملعب من المفترض أن يلعب هازارد ومارسيلو سويا وربما شعر مارسيلو بأنه لن يلعب أساسيا الموسم الماضي فشعر بأنه متحررفي تصريحاته أو إنه لايزال مستاء من فوز بلجيكا على البرازيل في كأس العالم الماضية وهذا يجعله متحفظ نوعا ما ضد هازارد !

البعض يرى بان تصريحات مارسيلو ربما تكون رسالة لبيريز وزيدان بضرورة التعاقد مع نيمار ولكن قد تكون مقبولة لو لم يدخل هازارد في مقارنة …فكيف سيتصرف ريال مدريد مع هذه التصريحات الغير مسئولة ؟