الأرصاد: تساقط الثلوج يبدأ صباحا الملك: تحسن ملحوظ بالسياحة بيان صادر من ذوي المفقود حمزه الخطيب الأمانة تدعو التجار لتفقد المضخة الغاطسة للمياه مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في منتدى دافوس وثائق سفر "للمحكومين والمتهمين بقضايا مالية" بدلا من الجوازات للعودة بها الى المملكة ضبط ٢٣ شخصاً وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة و (9) أسلحة نارية إرادة ملكية بتعيين رجائي المعشر في مجلس الاعيان حمّاد: توحيد المرجعية في القرار "للدرك والأمن والدفاع المدني" مع المحافظة على خصوصية كل منها احالة أمين عام المجلس الصحي الطراونة الى التقاعد قبول استقالة امين عام التعليم العالي الوهادنة من منصبه مطالبات بحفظ حق الدائن ومساعدة المدين وتخفيض الربع القانوني وتعاون البنوك مع المتعثرين تأخير دوام طلبة المدارس ليوم غد حتى الساعة التاسعة صباحا الأوقاف: انتهاء التسجيل الأولي للحج مساء اليوم وعدد المسجلين بلغ 21 ألفاً العموش و التلهوني يضعان حجر الاساس لمبنى محكمة جنايات عمان الامن يحبط محاولة احتيال على شخصين بمبلغ (17) مليون دولار (التفاصيل) لليوم الثالث عشر على التوالي.. استمرار البحث عن الشاب حمزة الخطيب في سيل الزرقاء "السير" للأردنيين: هذا ما يمكنك فعله إذا تعطلت مركبتك على الطريق بالاسماء ..تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غدا "البخيت والمجالي والمعشر وابوعودة" يطلقون صرخات تحذيرية قلقة من توجهات الليكود الصهيونية تجاه الاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
السبت-2019-07-20 | 11:24 am

النيكل ينخفض مع انحسار موجة مشتريات قوية

النيكل ينخفض مع انحسار موجة مشتريات قوية

جفرا نيوز - هبطت أسعار النيكل يوم الجمعة مع انحسار موجة مشتريات قوية استمرت أسبوعين رفعت المعدن الذي يستخدم في صناعة الصلب غير القابل للصدأ إلى أعلى مستوى في أكثر من عام.

ومن ناحية أخرى قفز النحاس إلى أعلى مستوى في شهرين مع تزايد مراهنات المستثمرين على أن البنك المركزي الأمريكي سيخفض أسعار الفائدة في اجتماعه في نهاية الشهر الحالي.

وأنهت عقود النيكل القياسية جلسة التداول في بورصة لندن للمعادن منخفضة 0.7 بالمئة إلى 14750 دولارا للطن لكنها سجلت مكاسب تزيد على 9 في المئة على مدار الأسبوع.

وفي جلسة الخميس، قفزت أسعار النيكل إلى 15115 دولارا وهو أعلى مستوى لها منذ يونيو حزيران 2018 وسجلت مكاسب بلغت 20 بالمئة في أسبوعين فقط.

وأغلقت عقود النحاس مرتفعة 1.4 في المئة عند 6055 دولارا للطن بعد أن لامست 6170.50 دولار وهو أعلى مستوى لها منذ العاشر من مايو أيار. وينهي المعدن الأحمر الأسبوع على مكاسب بأكثر من 2 في المئة.

ومن بين المعادن الصناعية الأخرى، أغلقت عقود الألومنيوم منخفضة 0.3 بالمئة عند 1848 دولارا للطن وهبطت عقود الزنك 1.6 بالمئة إلى 2425 دولارا للطن.