حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل ! الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة .. على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية - رابط بالفيديو .. محمد يبحث عن قلب بجثة طفل ليعيش ووالده يناشد (أنقذوه) عودة الهدوء إلى شوارع الرمثا أجواء حارة الأحد والاثنين وانخفاض الحرارة الثلاثاء - تفاصيل وفيات الاحد 25-8-2019 سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود في ناعور ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
السبت-2019-07-20 | 11:24 am

النيكل ينخفض مع انحسار موجة مشتريات قوية

النيكل ينخفض مع انحسار موجة مشتريات قوية

جفرا نيوز - هبطت أسعار النيكل يوم الجمعة مع انحسار موجة مشتريات قوية استمرت أسبوعين رفعت المعدن الذي يستخدم في صناعة الصلب غير القابل للصدأ إلى أعلى مستوى في أكثر من عام.

ومن ناحية أخرى قفز النحاس إلى أعلى مستوى في شهرين مع تزايد مراهنات المستثمرين على أن البنك المركزي الأمريكي سيخفض أسعار الفائدة في اجتماعه في نهاية الشهر الحالي.

وأنهت عقود النيكل القياسية جلسة التداول في بورصة لندن للمعادن منخفضة 0.7 بالمئة إلى 14750 دولارا للطن لكنها سجلت مكاسب تزيد على 9 في المئة على مدار الأسبوع.

وفي جلسة الخميس، قفزت أسعار النيكل إلى 15115 دولارا وهو أعلى مستوى لها منذ يونيو حزيران 2018 وسجلت مكاسب بلغت 20 بالمئة في أسبوعين فقط.

وأغلقت عقود النحاس مرتفعة 1.4 في المئة عند 6055 دولارا للطن بعد أن لامست 6170.50 دولار وهو أعلى مستوى لها منذ العاشر من مايو أيار. وينهي المعدن الأحمر الأسبوع على مكاسب بأكثر من 2 في المئة.

ومن بين المعادن الصناعية الأخرى، أغلقت عقود الألومنيوم منخفضة 0.3 بالمئة عند 1848 دولارا للطن وهبطت عقود الزنك 1.6 بالمئة إلى 2425 دولارا للطن. 
ويكي عرب