اصابة فتى (14) عاما وطفل (6) أعوام بعد عبثهما بسلاح ناري بأحد المنازل في البلقاء الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور الحرارة دون معدلاتها بـ4 درجات وفاة طفل اثر حادث غرق بمحافظة اربد النائب عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام حسين للعراق.. وطلب تسليمها جاء بإيعاز إيراني إخلاء عمارة (7) طوابق بضاحية الرشيد المعاني: الأرقام خاطئة ما هي قصة شرطي وادي رم مع السائحة الايطالية.. تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2019-07-20 | 01:10 pm

زين تقيم كرنفالاً في نادي الجواد العربي وتعلن رابح السيارة السادسة

زين تقيم كرنفالاً في نادي الجواد العربي وتعلن رابح السيارة السادسة


جفرا نيوز- أقامت شركة زين أمس الجمعة وضمن أنشطتها وفعالياتها الصيفية المستمرة، كرنفالاً ضخماً للعائلات بالتعاون مع نادي الجواد العربي.

واشتملت فعاليات الكرنفال الذي قدمته الإعلامية رندة كرادشة ورعد الخياط، على العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال والعائلات، بالإضافة إلى فقرات فنية مميزة للفنانين حسين السلمان ويحيى صويص، وعرض مسرحي للأطفال قدمه فريق حكايات سمسم، إضافةً إلى العديد من المسابقات والجوائز.

وفي ختام الكرنفال، تم الإعلان عن رابح السيارة السادسة من نوع مرسيدس C200 موديل ٢٠١٩ مجمركة، ضمن حملة "بين العيدين.. ١٠ سيارات من زين"، بحضور المدير التنفيذي لدائرة الشبكة في شركة زين المهندس محمد أبو رمان، حيث كانت السيارة من نصيب المشترِك "داحي غالي الشنابرة"، فيما تبقى ٣ سيارات مرسيدس C200 موديل ٢٠١٩ بالإضافة إلى الجائزة الكبرى مرسيدس E200 موديل ٢٠١٩ مجمركة، ستكون من نصيب مشتركي زين حتى نهاية الحملة بتاريخ ٧/٨/٢٠١٩.

وكانت شركة زين الأردن قد أطلقت حملة الجوائز الضخمة بتاريخ 26/5/2019، حيث تقدم من خلالها لمشتركيها 9 سيارات مرسيدس C200 موديل 2019مُجمركة، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى سيارة مرسيدس E200 موديل 2019مُجمركة، والعديد من الجوائز اليومية والأسبوعية التي تتضمن هواتف هواوي الحديثة، حيث يدخل جميع مشتركي زين الأفراد بالسحوبات تلقائياً، من خلال تسديد فواتير الخطوط المدفوعة لاحقاً (الفواتير)، أو شحن الخطوط المدفوعة مُسبقاً، سواء كانت خطوط اتصال أو اشتراكات الإنترنت بمختلف أنواعها (Fiber و 4G و ETTH)، اذ يحصل المشترك على نقطة واحدة مقابل كل دينار، وكلما زاد عدد النقاط ازدادت فرص الربح، وفي حال تم تسديد الفواتير، أو شحن الخطوط من خلال القنوات الإلكترونية كتطبيق زين، أو عبر تطبيق "زين كاش"؛ يتم احتساب نقطتين بدلاً من نقطة مقابل كل دينار، للدخول في السحب الذي تُشرف عليه وزارة الصناعة والتجارة.

ويمكن لمشتركي زين مضاعفة نقاطهم بهذه الحملة، من خلال شراء حزم الإنترنت المتوفرة عبر الرمز #079*، حيث يحصل المشترك على 30 نقطة عند شراء حزمة الإنترنت بسعة 30 جيجابايت، و20 نقطة لحزمة 15 جيجابايت، و5 نقاط لحزمة 5 جيجابايت.

وتُجري شركة زين السحوبات على السيارات بشكل أسبوعي، حيث يتم الإعلان عن أسماء الرابحين وتسليمهم السيارات كل أسبوع، فيما ستعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى وهي سيارة مرسيدس E200 موديل 2019مُجمركة، والفائز بالسيارة التاسعة مرسيدس C200 موديل 2019، يوم الخميس 8 آب 2019.
ويكي عرب