الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور الحرارة دون معدلاتها بـ4 درجات وفاة طفل اثر حادث غرق بمحافظة اربد النائب عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام حسين للعراق.. وطلب تسليمها جاء بإيعاز إيراني إخلاء عمارة (7) طوابق بضاحية الرشيد المعاني: الأرقام خاطئة ما هي قصة شرطي وادي رم مع السائحة الايطالية.. تفاصيل مقتل شخص بعد اطلاق النار عليه في اربد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-07-20 | 07:34 pm

منع زوجي إوز من إقامة حفل زفاف

منع زوجي إوز من إقامة حفل زفاف

- منعت السلطات المختصة في مدينة مينسك في بيلاروس إقامة حفل زفاف لزوجين من الإوز حسب رغبة مالكهما.
وذكر موقع Tut.by، أن أندريه القاطن بمدينة مينسك أراد إقامة حفل زواج لثنائي إوز يملكه بعد أن لاحظ انجذابهما لبعضهما لدى جمعهما في مكان واحد، فالذكر يعيش لديه في الشقة والأنثى تعيش في بيته الريفي.

وعندما "يزور" ذكر الإوز خارفيستر، وفقا لأندريه، الإوزة كريشنا في الريف "يشعران بالراحة معا". لذلك نصحه رواد موقع "فكونتاكتي" للتواصل الاجتماعي بإقامة حفل زفاف للطائرين.

وتقدم أندريه بكتاب إلى اللجنة التنفيذية لمدينة مينسك يطلب فيه تسجيل طلب إقامة حفل زفاف مدني للطائرين في حديقة لوشيتسكي.

لكن السلطات المختصة رفضت الطلب المقدم من أندريه، معللة السبب، بأن الزفاف يتطلب تقديم كتاب من قبل العروسان شخصيا، ويجب أن يكونا من مواطني البلاد.

كما أشير في كتاب الرفض إلى أن الإوز لا يمكن أن يتزوج وفقا لقانون الأسرة البيلاروسي، الذي ينص على أن الزواج هو اتحاد طوعي بين رجل وامرأة.

ولم يتخل صاحب الإوز عن فكرته بإقامة حفل زواج لطائريه، حيث قرر إقامته في أحد أندية المدينة في 28 تموز الجاري.

ويكي عرب