جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام كلية الأميرة منى للتمريض تكرم 41 تلميذة من أوائل الخريجات وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص إثر حريق شقة في محافظة العاصمة كيف تفاعل العرب مع موزة كاتيلان مياه الصرف الصحي خلف انهيار سور بناية في الزرقاء الاحوال: اصدار اكثر من 11 ألف وثيقة الكترونيا الضمان :(122) مليون دينار تم سحبها من الأرصدة الادخارية في تأمين التعطل واعتماد "القاهرة عمان والتجاري" لتسريع الصرف وفاة سيدة دهسآ وسائق التريلا يسلم نفسه بالقرب من مطار ماركا الأمانة تعلن "طوارئ قصوى امطار" للتعامل مع المنخفض الجوي الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الديوان (10) نصائح من الدفاع المدني للأردنيين خلال المنخفض الجوي ..اتبعوها العجارمة يدعو لتعديلات دستوري تسمح بإقرار قوانين مؤقتة ‏إخلاء 14 عائلة إثر انهيار جدار استنادي لإحدى البنايات في الزرقاء الجديدة ولا اصابات بالارواح مطاردة أمنية لـ (3) مطلوبين بقضايا سرقة المركبات تنتهي بالقبض على احدهم إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام الازمات المرورية في عمان ’كابوس‘ يطارد الأردنيين وفيات الخميس 12-12-2019 "التعليم العالي"توضح آخر مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في الجامعات الأوكرانية منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة ظهر اليوم.. تفاصيل موازنة 2020.. مشكلات قديمة متجددة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-07-20 | 07:34 pm

منع زوجي إوز من إقامة حفل زفاف

منع زوجي إوز من إقامة حفل زفاف

- منعت السلطات المختصة في مدينة مينسك في بيلاروس إقامة حفل زفاف لزوجين من الإوز حسب رغبة مالكهما.
وذكر موقع Tut.by، أن أندريه القاطن بمدينة مينسك أراد إقامة حفل زواج لثنائي إوز يملكه بعد أن لاحظ انجذابهما لبعضهما لدى جمعهما في مكان واحد، فالذكر يعيش لديه في الشقة والأنثى تعيش في بيته الريفي.

وعندما "يزور" ذكر الإوز خارفيستر، وفقا لأندريه، الإوزة كريشنا في الريف "يشعران بالراحة معا". لذلك نصحه رواد موقع "فكونتاكتي" للتواصل الاجتماعي بإقامة حفل زفاف للطائرين.

وتقدم أندريه بكتاب إلى اللجنة التنفيذية لمدينة مينسك يطلب فيه تسجيل طلب إقامة حفل زفاف مدني للطائرين في حديقة لوشيتسكي.

لكن السلطات المختصة رفضت الطلب المقدم من أندريه، معللة السبب، بأن الزفاف يتطلب تقديم كتاب من قبل العروسان شخصيا، ويجب أن يكونا من مواطني البلاد.

كما أشير في كتاب الرفض إلى أن الإوز لا يمكن أن يتزوج وفقا لقانون الأسرة البيلاروسي، الذي ينص على أن الزواج هو اتحاد طوعي بين رجل وامرأة.

ولم يتخل صاحب الإوز عن فكرته بإقامة حفل زواج لطائريه، حيث قرر إقامته في أحد أندية المدينة في 28 تموز الجاري.