تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية بقمة الاولويات‬ أصحاب المعاصر: بوادر أزمة بسبب عدم فتح باب تصدير زيت الزيتون توقيف سائق "تكسي المليون" ومالك المكتب في "الجويدة" مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ولي العهد في المدينة الطبية برفقة أفراد من سلاح الجو الملكي المالية : رواتب المتقاعدين لن تقل عن 300 دينار والزيادات تبدأ مطلع 2020 احالة عدد من ضباط الامن العام للتقاعد - أسماء تشكيل لجان من المتقاعدين العسكريين لإعادة النظر بالتشريعات وتقييم المشاريع الحكومة تعلن زيادة رواتب العاملين في القطاع العام 15-20% الحكومة: لا رجعة نهائيا عن دمج المؤسسات والهيئات ولا مساس بحقوق الموظفين الحكومة :الغاء شركتي العقبة للنقل التأجيري وشركة العقبة لادارة المرافق صور .. 700 الف مواطن سيلمسون اثر الحزمة الاقتصادية الثالثة "الزراعة" تنفي وجود مرض اصاب كلاب وقطط المنازل في الاردن تفاصيل قصة الطفل الذي فقد في جنوب عمان وعثر عليه في “شلنر” "منخفض جوي" من الدرجة الأولى وأمطار في الشمال والوسط - تفاصيل الضمان : بدء السحب من رصيد التعطل لغايات العلاج بلا تقارير طبية ..تفاصيل وفيات الخميس 5-12-2019 العثور على الطفل معتصم في منزل اقاربه بمخيم شنلر الحكم بالسجن سنتان لقنديل وأبن شقيقته زخات مطرية شمال ووسط الأردن الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-07-20 | 08:19 pm

نانسي عجرم تدرب ابنتها الصغرى على السباحة.. شاهد

نانسي عجرم تدرب ابنتها الصغرى على السباحة.. شاهد

تحاول الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تعويض أسرتها عن وقت انشغالها بحفلاتها وأعمالها الفنية، وخاصة خلال الموسم الصيفي، حيث تستغل وقت فراغها بالاستمتاع مع أفراد عائلتها.

في نفس الوقت، تحرص نانسي على مشاركة الفانز بتفاصيل مميزة من حياتها الشخصية، حيث فاجأت متابعيها بصورة جديدة تجمعها بمولودتها الثالثة «ليا» في حمام السباحة، معلقة عليها: «عندما أكون معك.. أكون في الجنة»، حيث نالت الصورة اعجاب فانز ومتابعي الفنانة.

يُذكر أن نانسي عجرم رُزقت فبراير الماضي بـ«ليا» من زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم، وهي الابنة الثالثة للزوجين، حيث انجبت نانسي ابنتهما الأولى «ميلا» يوم 16 مايو 2009، والثانية «إيلا» يوم 23 أبريل 2011.

من ناحية أخرى، خضعت نانسي عجرم لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور شربل بو منصور، اطلّت فيها بـJupsuit محتشم وأنيق، كما تزينت بماكياج لافت أبرز جمال ملامحها.

نانسي تستعد لإحياء حفل غنائي يوم 20 يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن.

أغنية «راجل وابن راجل» كانت آخر ما طرحته النجمة اللبنانية، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، والكليب من إخراج بتول عرفة، وقد اهدته نانسي للشعب المصري بالتزامن مع التصويت على التعديلات الدستورية الأخيرة في مصر.