تعويض تجار وسط البلد المتضررين خلال شهر - تفاصيل المعاني نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة احالة 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين خلال العيد انخفاض الحرارة السبت والاحد واجواء معتدلة الاثنين - تفاصيل مكالمة هاتفية لأحد "أبناء قطاع غزة" تدمي القلب، يناشد الملك لعلاج أبنائه الثلاثه من مرض"السمكية" - بالفيديو والصور السيطرة على حريق خفيف في منزل الوزير السابق غالب الزعبي وفاة شخصين وإصابة خمسة آخرين اثر حادث سير على الطريق الصحراوي البحث الجنائي يلقي القبض على شخص اطلق النار على شخص اخر اليوم في الصويفية البحث عن شخصين اطلقا النار على اخر في صويفية صدور التعليمات الخاصة بــ"إعفاء مركبات ذوي الاعاقة" وفيات الجمعة وزارة الأوقاف: وصول 27 حافلة لحجاج 48 إلى الأراضي الأردنية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-07-20 | 08:19 pm

نانسي عجرم تدرب ابنتها الصغرى على السباحة.. شاهد

نانسي عجرم تدرب ابنتها الصغرى على السباحة.. شاهد

تحاول الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تعويض أسرتها عن وقت انشغالها بحفلاتها وأعمالها الفنية، وخاصة خلال الموسم الصيفي، حيث تستغل وقت فراغها بالاستمتاع مع أفراد عائلتها.

في نفس الوقت، تحرص نانسي على مشاركة الفانز بتفاصيل مميزة من حياتها الشخصية، حيث فاجأت متابعيها بصورة جديدة تجمعها بمولودتها الثالثة «ليا» في حمام السباحة، معلقة عليها: «عندما أكون معك.. أكون في الجنة»، حيث نالت الصورة اعجاب فانز ومتابعي الفنانة.

يُذكر أن نانسي عجرم رُزقت فبراير الماضي بـ«ليا» من زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم، وهي الابنة الثالثة للزوجين، حيث انجبت نانسي ابنتهما الأولى «ميلا» يوم 16 مايو 2009، والثانية «إيلا» يوم 23 أبريل 2011.

من ناحية أخرى، خضعت نانسي عجرم لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور شربل بو منصور، اطلّت فيها بـJupsuit محتشم وأنيق، كما تزينت بماكياج لافت أبرز جمال ملامحها.

نانسي تستعد لإحياء حفل غنائي يوم 20 يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن.

أغنية «راجل وابن راجل» كانت آخر ما طرحته النجمة اللبنانية، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، والكليب من إخراج بتول عرفة، وقد اهدته نانسي للشعب المصري بالتزامن مع التصويت على التعديلات الدستورية الأخيرة في مصر.

 
 
 





ويكي عرب