جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام كلية الأميرة منى للتمريض تكرم 41 تلميذة من أوائل الخريجات وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص إثر حريق شقة في محافظة العاصمة كيف تفاعل العرب مع موزة كاتيلان مياه الصرف الصحي خلف انهيار سور بناية في الزرقاء الاحوال: اصدار اكثر من 11 ألف وثيقة الكترونيا الضمان :(122) مليون دينار تم سحبها من الأرصدة الادخارية في تأمين التعطل واعتماد "القاهرة عمان والتجاري" لتسريع الصرف وفاة سيدة دهسآ وسائق التريلا يسلم نفسه بالقرب من مطار ماركا الأمانة تعلن "طوارئ قصوى امطار" للتعامل مع المنخفض الجوي الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الديوان (10) نصائح من الدفاع المدني للأردنيين خلال المنخفض الجوي ..اتبعوها العجارمة يدعو لتعديلات دستوري تسمح بإقرار قوانين مؤقتة ‏إخلاء 14 عائلة إثر انهيار جدار استنادي لإحدى البنايات في الزرقاء الجديدة ولا اصابات بالارواح مطاردة أمنية لـ (3) مطلوبين بقضايا سرقة المركبات تنتهي بالقبض على احدهم إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام الازمات المرورية في عمان ’كابوس‘ يطارد الأردنيين وفيات الخميس 12-12-2019 "التعليم العالي"توضح آخر مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في الجامعات الأوكرانية منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة ظهر اليوم.. تفاصيل موازنة 2020.. مشكلات قديمة متجددة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-07-20 | 08:25 pm

ليونيل ميسي يقضي أجازته برفقة أسرته في جزيرة منعزلة.. صور

ليونيل ميسي يقضي أجازته برفقة أسرته في جزيرة منعزلة.. صور

يقضي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، عطلته برفقة زوجته أنتونيلا روكوزو، وأولاده في إحدى الجزر المنعزلة في البحر الكاريبي.

ووفقا لما ذكرته شبكة "روسيا اليوم” نقلا عن موقع Give me Sport فإن تكلفة الليلة الواحدة في هذه الجزيرة تبلغ 5.5 ألف دولار.. حيث تتميز الجزيرة المنعزلة برملها الأبيض وطبيعتها الخلابة، ولا يمكن الوصول إليها إلا بالقوارب.

وأضافت أن المنتجع الذي يقيم فيه قائد منتخب التانجو يتكون من 40 فيلا فخمة تقع مباشرة على الشاطئ.

ميسي كان قد سافر لقضاء عطلة نهاية الموسم رفقة أسرته إلى جزيرة «بومبي باي» التي تتسم بقدر من الخصوصية الشديدة، في أنتيجوا الواقعة في البحر الكاريبي، وفقا لما أورده موقع "جيف مي سبورت”.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج بـ 5 كرات ذهبية يقيم رفقة زوجته أنتونيلا روكوزو وأطفالهم الثلاثة، "تياجو، وماتيو وسيرو” في منتجع عالي الرفاهية، والذي تصل تكلفة الإقامة في فيلا به إلى ما يقرب من 5 آلاف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة.