المعاني نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة احالة 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين خلال العيد انخفاض الحرارة السبت والاحد واجواء معتدلة الاثنين - تفاصيل مكالمة هاتفية لأحد "أبناء قطاع غزة" تدمي القلب، يناشد الملك لعلاج أبنائه الثلاثه من مرض"السمكية" - بالفيديو والصور السيطرة على حريق خفيف في منزل الوزير السابق غالب الزعبي وفاة شخصين وإصابة خمسة آخرين اثر حادث سير على الطريق الصحراوي البحث الجنائي يلقي القبض على شخص اطلق النار على شخص اخر اليوم في الصويفية البحث عن شخصين اطلقا النار على اخر في صويفية صدور التعليمات الخاصة بــ"إعفاء مركبات ذوي الاعاقة" وفيات الجمعة وزارة الأوقاف: وصول 27 حافلة لحجاج 48 إلى الأراضي الأردنية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وانخفاضها غدا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-07-20 | 08:45 pm

نسرين طافش منطلقة في شوارع ميلانو.. صور

نسرين طافش منطلقة في شوارع ميلانو.. صور

سافرت الفنانة السورية نسرين طافس في أجازة سياحية، تزور فيها عدة دول أوروبية، وحرصت على مشاركة الفانز بصور من كل مدينة زارتها.

جولة نسرين بدأت من إيطاليا، حيث نصحت الفنانة متابعيها بأول قاعدة عند زيارة إيطاليا عبر صورة مميزة، بدت فيها تتناول الغداء في أحد المطاعم، وارفقتها بتعليق كتبت فيه: «عندما تكون في إيطاليا، عليك بتناول الاسباجتي كأول قاعدة».

وفي صور لافتة، بدت نسرين تلعب وتمرح مع الحمام أمام كاتدرائية ميلانو الأثرية، وهي اللقطات التي كشفت مدى سعادتها واستمتاعها بوقتها هناك.

ومن ميلانو، طارت نسرين إلى هولندا، حيث نشرت الفنانة السورية صورة من إحدى نزهاتها في شوارع مدينة روتردام، حيث تمنى لها الفانز أجازة سعيدة وممتعة.

من ناحية أخرى، طرحت نسري طافش أغنية جديدة باللهجة الجزائرية بعنوان «نجمة قطبية»، من ألبومها الجديد «الحلوة»، وقد حرصت الفنانة على كتابة اهداء للأغنية، جاء فيه: «إهداء للحبيبة الجزائر .. و للفنان القدير رابح درياسة تقديرا للفن الجزائري و الفنانين الجزائريين .. سيبقى فنهم خالد .. و لامي الغالية ابنة وهران الباهية».

يُذكر أن نسرين طافش شاركت في الموسم الرمضاني المنتهي حديثاً بمسلسل «مقامات العشق» عن فكر الشيخ الأكبر المتصوف محي الدين ابن عربي، والعمل كتبه الدكتور محمد البطوش، ومن اخراج أحمد إبراهيم أحمد، وتشارك نسرين في بطولته أمام يوسف الخال، مصطفى الخاني، لجين أسماعيل، قمر خلف، والفنانة القديرة نادين خوري، وغيرهم.

 
 

 
ويكي عرب