حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل ! الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة .. على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية - رابط بالفيديو .. محمد يبحث عن قلب بجثة طفل ليعيش ووالده يناشد (أنقذوه) عودة الهدوء إلى شوارع الرمثا أجواء حارة الأحد والاثنين وانخفاض الحرارة الثلاثاء - تفاصيل وفيات الاحد 25-8-2019 سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود في ناعور ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-07-21 | 08:28 am

الامن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية في عمان ويقبض على الفاعل

الامن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية في عمان ويقبض على الفاعل

جفرا نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان فريق التحقيق المشكل في شعبة بحث جنائي العاصمة للتحقيق في مقتل سيدة في العقد الثامن من العمر وجدت مساء الامس داخل منزلها في منطقة جبل عمان وقد تعرضت للطعن من قبل مجهول، فقد تمكن الفريق وبوقت قياسي من كشف ملابسات القضية والقاء القبض على مرتكبتها .

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق عمل منذ لحظة الابلاغ عن الجريمة على مباشرة التحقيق وجمع المعلومات والأدلة من مسرح الجريمة حيث وقع الاشتباه على سيدة على معرفة بالمغدورة والقي القبض عليها وبالتحقيق معها اعترفت انه واثناء وجودها في منزل المغدورة وعلى إثر خلاف حصل فيما بينهما أقدمت على طعنها عدة طعنات في مناطق مختلفة من جسدها بواسطة أداة حادة وغادرت المكان وما زال التحقيق جارياً .

ويكي عرب