حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل ! الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة .. على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية - رابط بالفيديو .. محمد يبحث عن قلب بجثة طفل ليعيش ووالده يناشد (أنقذوه) عودة الهدوء إلى شوارع الرمثا أجواء حارة الأحد والاثنين وانخفاض الحرارة الثلاثاء - تفاصيل وفيات الاحد 25-8-2019 سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود في ناعور ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-07-21 | 09:00 am

عرض شقق وفلل وأراض "لعوني وبشار ويوسف" مطيع بملايين الدنانير بالمزاد العلني

عرض شقق وفلل وأراض "لعوني وبشار ويوسف" مطيع بملايين الدنانير بالمزاد العلني

جفرا نيوز - أعلن اليوم الأحد في خمسة مزادات مرة واحدة عن بيع اراض وشقق وفلل للمتهم الرئيسي في قضية الدخان المزور عوني وطيع ونجليه بشار ويوسف.

حيث أعلن عن بيع رابع بالمزاد العلني صادر عن محكمة بداية عمان في القضية التنفيذية رقم 17091 / 2018 ع والمتكونة بين الدائن البنك الاهلي والمدين / الكفيل عوني يوسف مطيع عيسى شقة مقامة على قطعة ارض في اللويبدة الوسطاني، وتقع ضمن مشروع تطوير العبدلي - منطقة البوليفارد.

 وتقدر قيمة الشقة بـ 461 ألف دينار أردني.

كما أعلن عن بيع ثان بالمزاد العلني لفيلا في منطقة وادي السير لعوني مطيع قدرت قيمتها 963 ألف دينار.

واعلن عن بيع عن قطعة ارض وبناء مقام عليها في ام اذينة لعوني مطيع بمبلغ مليون و540 الف دينار.

كما اعلن عن بيع قطعة ارض في قرية صويلح تعود لنجلي المتهم عوني مطيع بشار ويوسف قيمتها 637 الف دينار.

وأعلن للبيع بالمزاد العلني قطعة ارض وما عليها في حي عبدون الشمالي والعائدة لبشار ويوسف ومقام عليها فيلا من اربعة طوابق قدرت قيمتها بمليون وسبعمائة وتسعة وسبعين الفا ومائتين وخمسين ديناراً.

ويكي عرب