بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-07-21 | 06:41 pm

قتل والدته الخمسينية خنقا والامن يكشف التفاصيل ويقبض على الفاعل

قتل والدته الخمسينية خنقا والامن يكشف التفاصيل ويقبض على الفاعل

جفرا نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد فجر اليوم لمديرية شرطة وسط عمان بالعثور على جثة لسيدة خمسينية داخل منزلها في منطقة جبل اللويبدة حيث جرى استدعاء الطبيب الشرعي والمدعي العام وتبين بالكشف على الجثة وجود شبهة جنائية في وفاتها حيث شكل فريق تحقيقي في شعبة بحث جنائي العاصمة للتحقيق في القضية .

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال ما قام به من جمع للمعلومات والادلة تمكن من الاشتباه بابن المغدورة ( من جنسية عربية ) حيث القي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بقيامه على إثر خلاف مع والدته داخل المنزل بخنقها بواسطة يديه ومغادرة المكان،حيث جرى توديعه للمدعي العام والذي قرر توقيفه خمسة عشر يوماً عن تهمة القتل العمد .
ويكي عرب