الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور الحرارة دون معدلاتها بـ4 درجات وفاة طفل اثر حادث غرق بمحافظة اربد النائب عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام حسين للعراق.. وطلب تسليمها جاء بإيعاز إيراني إخلاء عمارة (7) طوابق بضاحية الرشيد المعاني: الأرقام خاطئة ما هي قصة شرطي وادي رم مع السائحة الايطالية.. تفاصيل مقتل شخص بعد اطلاق النار عليه في اربد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-07-22 | 08:53 am

الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء

الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء

جفرا نيوز - يعقد الفريق الاقتصادي برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز جلسة خاصة يوم غد الثلاثاء في العقبة، حيث سيناقش الفريق الاقتصادي مجموعة من السياسات والاجراءات الاقتصادية والاستثمارية الهادفة الى تحفيز الاقتصاد وتعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة الخاصة ومناقشة كافة القضايا والامور العالقة والتى ساهمت في تباطؤ الواقع الاقتصادي والتجاري والاستثماري في المنطقة الخاصة.

ونقلت صحيفة الدستور من مصادر مطلعة ان الدكتور الرزاز وفريقه الاقتصادي سيستمعون الى ايجازات معمقة من عدد من القيادات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية في العقبة الخاصة بهدف شرح واقع الحال الذي تعيشه المنطقة واسباب التراجع الذي حدث في معظم القطاعات والحلول المقترحة.

وحسب اقتصاديين في المنطقة الخاصة، فإن ابرز القضايا والمواضيع التي تؤرق القطاعات في العقبة تراجع فعالية ونشاط القطاع التجاري بسبب حزمة من القرارات والاجراءات اضافة الى الجمارك الوطنية والخاصة وكذلك تباطؤ العمل في بعض المشاريع وأهمية اعادة كثير من الحوافز والامتيازات الى العقبة الخاصة وقضايا فواتير الكهرباء المرتفعة والمسموح باخراجه مع الزوار كقيمة مالية وغيرها من القضايا.
ويكي عرب