الملك يوجه الحكومة بالسير لدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الأمن العام الصحة تنصح الأردنيين بشرب اليانسون لتجنب الإنفلونزا وفيات الاثنين 16-12-2019 تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية “النواب” يرجئ البت بـ”استكشاف البترول” ويقر “معدل المخابرات” طقس بارد بأغلب مناطق المملكة.. وتحذير من انزلاقات وسيول في حال عدم صدقيتها.. تنبؤات المنخفضات تكلف المؤسسات مبالغ مالية 300 مليون دينار مبالغ متراكمة على الحكومة لصالح المقاولين تحطيم 3 محلات تجارية بمجمع رغدان توقيف فتاة اعتدت على حرس محكمة في الزرقاء ولي العهد يشارك بإضاءة شجرة الميلاد بمأدبا اشتراك "نايف الطورة" في الضمان صحيح ومتوافق مع القانون إحباط مخطط داعشي ارهابي استهدف مبنى مخابرات معان ودوريات تابعة للأمن وقوات الدرك الملك يلتقي رئيس جمهورية أديغيا ويؤكد : الشركس ساهموا في بناء الوطن منذ تأسيسه ارتفاع الشيكات المرتجعة بـ 9 شهور الى 1.196 مليار دينار تقريبا (200) أسرة تعيش على الفوانيس والشمع في الزرقاء 7 آلاف محل غير مرخص في اربد وتجار يطالبون بإعفائهم من الغرامات “استثمار الضمان” يبدأ بتنفيذ المحطة الثالثة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ولــي العهــد: أفتخــر وأعتـز بجهـود الشبــاب الأردنــي المملكة على موعد مع منخفض جديد وأمطار رعدية مساء اليوم ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-07-22 | 09:00 am

توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل

توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل

جفرا نيوز - رجح مصدر مطلع أن تعلن الحكومة تثبيت أسعار المشتقات النفطية الرئيسية مع نهاية هذا الشهر، وبحسب المصدر لم يحدث تغير كبير على الأسعار خلال الشهر الحالي.

وبين المصدر أن الأسعار لهذا الشهر كانت متأرجحة بين الهبوط والارتفاع دون حدوث تغير جذري في معدل الأسعار حيث تراوحت الأسعار ما بين (62 إلى 65 (دولارا للبرميل ما بين الهبوط والصعود.

وبين المصدر أن أسعار النفط تتأثر دائما في الأحداث السياسية والاقتصادية، لافتا إلى أن ردات الفعل بسبب الأحداث الفورية التي من الممكن أن تؤدي إلى ارتفاع فوري في أسعار النفط ويقابلها انخفاض فوري تنتهي بانحصار تأثير الحدث لتعود الأسعار للانخفاض. ولاحظ المصدر أن الارتفاع البطيء لأسعار النفط والتي تكون بالعادة لأسباب تتعلق بالنمو الاقتصادي العالمي هو الأكثر تأثير على سعر النفط العالمي. 
(الرأي)