الصحة تنصح الأردنيين بشرب اليانسون لتجنب الإنفلونزا وفيات الاثنين 16-12-2019 تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية “النواب” يرجئ البت بـ”استكشاف البترول” ويقر “معدل المخابرات” طقس بارد بأغلب مناطق المملكة.. وتحذير من انزلاقات وسيول في حال عدم صدقيتها.. تنبؤات المنخفضات تكلف المؤسسات مبالغ مالية 300 مليون دينار مبالغ متراكمة على الحكومة لصالح المقاولين تحطيم 3 محلات تجارية بمجمع رغدان توقيف فتاة اعتدت على حرس محكمة في الزرقاء ولي العهد يشارك بإضاءة شجرة الميلاد بمأدبا اشتراك "نايف الطورة" في الضمان صحيح ومتوافق مع القانون إحباط مخطط داعشي ارهابي استهدف مبنى مخابرات معان ودوريات تابعة للأمن وقوات الدرك الملك يلتقي رئيس جمهورية أديغيا ويؤكد : الشركس ساهموا في بناء الوطن منذ تأسيسه ارتفاع الشيكات المرتجعة بـ 9 شهور الى 1.196 مليار دينار تقريبا (200) أسرة تعيش على الفوانيس والشمع في الزرقاء 7 آلاف محل غير مرخص في اربد وتجار يطالبون بإعفائهم من الغرامات “استثمار الضمان” يبدأ بتنفيذ المحطة الثالثة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ولــي العهــد: أفتخــر وأعتـز بجهـود الشبــاب الأردنــي المملكة على موعد مع منخفض جديد وأمطار رعدية مساء اليوم ..تفاصيل وفيات الاحد 15-12-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-07-22 | 09:01 am

درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل

درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل

جفرا نيوز - يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الاثنين لتصبح اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقليل، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، فيما تسود اجواء حارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات ما بعد الظهر مثيرة للغبار في مناطق البادية خاصة في ساعات المساء والليل.

وتبقى الأجواء يوم الاربعاء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 34 إلى 22 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 33 إلى 21، وفي المناطق الجنوبية 31 إلى 20، وفي خليج العقبة من 40 إلى 29 درجة مئوية.

ومن جهته حذرت دائرة الأرصاد الجوية، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الظهيرة يوم غد الاثنين.

وأفادت الدائرة أن درجات الحرارة سترتفع يوم غد لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل، حيث تسود أجواءً حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خلال ساعات المساء.