الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور الحرارة دون معدلاتها بـ4 درجات وفاة طفل اثر حادث غرق بمحافظة اربد النائب عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام حسين للعراق.. وطلب تسليمها جاء بإيعاز إيراني إخلاء عمارة (7) طوابق بضاحية الرشيد المعاني: الأرقام خاطئة ما هي قصة شرطي وادي رم مع السائحة الايطالية.. تفاصيل مقتل شخص بعد اطلاق النار عليه في اربد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2019-07-22 | 11:37 am

الوزير السابق الناصر حزين على تحويل واجهات الوحدات الزراعية لتنظيم تجاري !

الوزير السابق الناصر حزين على تحويل واجهات الوحدات الزراعية لتنظيم تجاري !

جفرا نيوز - كتب وزير المياه والري السابق حازم الناصر 

قرأت وبحزن شديد قرار مجلس الوزراء بتحويل واجهات  الوحدات الزراعية بعمق ٤٠م لتنظيم تجاري داخل حدود البلديا ت من العدسية شمالا ولغاية سويمة جنوبا".

 الوحدات الزراعية في منطقة الأغوار هي ثروة الأردن الحقيقية واهم من آبار النفط لان غذاء الأردني مرتبط بها. 

هذا القرار غير المدروس ستعاني منه الأجيال القادمة وابناء الأغوار بالذات من غير المستفيدين من تحويل الوحدات على امتداد الشارع الرئيسي إلى تجاري. 

مع يقيني بان قرار مجلس الوزراء غير قانوني كون قانون سلطة وادي الأردن  يمنع مثل هذا العمل كون مخططي وادي الأردن آنذاك نذكر منهم المرحوم عمر عبدالله دخقان وأستاذنا معالي الدكتور منذر حدادين اطال الله بعمره قد تنبهوا لخطورة هذا الموضوع ولذلك تم وضع الضوابط المطلوبة لحماية الوحدات الزراعية بالقانون. 

 وأقول للذين يثمنون القرار حسبي الله ونعم الوكيل.
 
ويكي عرب