موازنة 2020.. مشكلات قديمة متجددة المملكة تتأثر بمنخفض جوي جديد خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة التحقيق بوفاة شخص سقط من الطابق الرابع بعمّان الفايز: واقع أمتنا يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد الناصر: زيادة الرواتب لا تشمل موظفي العقود الشاملة الحكومة: نهتم بالتصدي لظاهرة التغيّر المناخي المجالي يتحدث عن الاستقرار الاجتماعي للأردني توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين ديوان المحاسبة .. مؤسسات حكومية بصفحات بيضاء وزير النقل يزور مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة للتعليم العالي "صحة الزرقاء" تغلق محطتين لتحلية مياه الشرب ومحلين للكوفي شوب..وتنذر (4) صالونات و(5) صالات افراح وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط اثناء مشاركته في اعتصام أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل وزارة البيئة تضبط 580 ربطة من الأكياس البلاستيكية المخالفة العضايلة : لغة الارقام تظهر ان هناك انتعاش في القطاعات الاقتصادية المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-07-22 | 07:03 pm

الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي

الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي

ردت الجامعة الهاشمية على ما تم نشره عبر موقع جفرا نيوز حول الوضع الصحي لإحدى الأساتذة فيها وتاليا الرد :

فقد تابعنا في الجامعة المنشورات الإعلامية في المواقع الإعلامية الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول الوضع الصحي للزميلة الآنسة آلاء محمد عبداللطيف القدومي المدرسة في قسم الرياضيات، وعليه نقدم التوضيح التالي:

- الزميلة الآنسة آلاء القدومي العاملة في الجامعة هي عضو هيئة تدريس تحمل درجة الماجستير في الرياضيات، وقد باشرت العمل في الجامعة بتاريخ  11/9/2011، وتحمل حاليًا رتبة مدرس في قسم الرياضيات، وهي حاصلة في الوقت الحالي على أجازة بدون راتب.

- والزميلة القدومي غير مشتركة بالتأمين الصحي؛ فقد قامت بإلغاء تأمينها الصحي في الجامعة، بناء على طلبها، بتاريخ 1/1/2015، بعد أن كانت مشتركة بالتأمين الصحي منذ تاريخ 21/9/2011.

-لم تقدم الزميلة القدومي إلى لجنة التأمين الصحي أية تقارير طبية حول حالتها الصحية، ولم تقم الزميلة بإبلاغ الجامعة حول مرضها أو عن حاجتها لإجراء عملية جراحية.

- لم تقم الجامعة بمنع أي من الطلبة أو العاملين من القيام بمبادرة لجمع التبرعات لصالح الزميلة القدومي، بل شجعت الطلبة على جمع التبرعات عن طريق مجلس الطلبة كما قامت بتشجيع العاملين على المساهمة.

- ستبذل الجامعة كل ما بوسعها وضمن ما تتيحه الأنظمة والقوانين ومن الناحية الإنسانية على مساعدة الزميلة القدومي.

- تؤكد الجامعة للزملاء الإعلاميين أن أبواب الجامعة مفتوحة لكل باحث عن الدقة والحقيقة والموضوعية.

 -  تتمنى الجامعة الهاشمية الشفاء العاجل والتام للزميلة القدومي فهي من أسرة الجامعة التي عملت بجد وإخلاص في بناء ورفعة هذا الصرح العلمي المتميز.


وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير 
دائرة العلاقات الثقافية والعامة