الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور الحرارة دون معدلاتها بـ4 درجات وفاة طفل اثر حادث غرق بمحافظة اربد النائب عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام حسين للعراق.. وطلب تسليمها جاء بإيعاز إيراني إخلاء عمارة (7) طوابق بضاحية الرشيد المعاني: الأرقام خاطئة ما هي قصة شرطي وادي رم مع السائحة الايطالية.. تفاصيل مقتل شخص بعد اطلاق النار عليه في اربد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-07-22 | 07:03 pm

الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي

الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي

ردت الجامعة الهاشمية على ما تم نشره عبر موقع جفرا نيوز حول الوضع الصحي لإحدى الأساتذة فيها وتاليا الرد :

فقد تابعنا في الجامعة المنشورات الإعلامية في المواقع الإعلامية الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول الوضع الصحي للزميلة الآنسة آلاء محمد عبداللطيف القدومي المدرسة في قسم الرياضيات، وعليه نقدم التوضيح التالي:

- الزميلة الآنسة آلاء القدومي العاملة في الجامعة هي عضو هيئة تدريس تحمل درجة الماجستير في الرياضيات، وقد باشرت العمل في الجامعة بتاريخ  11/9/2011، وتحمل حاليًا رتبة مدرس في قسم الرياضيات، وهي حاصلة في الوقت الحالي على أجازة بدون راتب.

- والزميلة القدومي غير مشتركة بالتأمين الصحي؛ فقد قامت بإلغاء تأمينها الصحي في الجامعة، بناء على طلبها، بتاريخ 1/1/2015، بعد أن كانت مشتركة بالتأمين الصحي منذ تاريخ 21/9/2011.

-لم تقدم الزميلة القدومي إلى لجنة التأمين الصحي أية تقارير طبية حول حالتها الصحية، ولم تقم الزميلة بإبلاغ الجامعة حول مرضها أو عن حاجتها لإجراء عملية جراحية.

- لم تقم الجامعة بمنع أي من الطلبة أو العاملين من القيام بمبادرة لجمع التبرعات لصالح الزميلة القدومي، بل شجعت الطلبة على جمع التبرعات عن طريق مجلس الطلبة كما قامت بتشجيع العاملين على المساهمة.

- ستبذل الجامعة كل ما بوسعها وضمن ما تتيحه الأنظمة والقوانين ومن الناحية الإنسانية على مساعدة الزميلة القدومي.

- تؤكد الجامعة للزملاء الإعلاميين أن أبواب الجامعة مفتوحة لكل باحث عن الدقة والحقيقة والموضوعية.

 -  تتمنى الجامعة الهاشمية الشفاء العاجل والتام للزميلة القدومي فهي من أسرة الجامعة التي عملت بجد وإخلاص في بناء ورفعة هذا الصرح العلمي المتميز.


وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير 
دائرة العلاقات الثقافية والعامة
 
ويكي عرب