اصابة فتى (14) عاما وطفل (6) أعوام بعد عبثهما بسلاح ناري بأحد المنازل في البلقاء الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور الحرارة دون معدلاتها بـ4 درجات وفاة طفل اثر حادث غرق بمحافظة اربد النائب عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام حسين للعراق.. وطلب تسليمها جاء بإيعاز إيراني إخلاء عمارة (7) طوابق بضاحية الرشيد المعاني: الأرقام خاطئة ما هي قصة شرطي وادي رم مع السائحة الايطالية.. تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الثلاثاء-2019-07-22 | 11:37 pm

من اتعب "الملك" ؟

من اتعب "الملك" ؟

جفرا نيوز- كتب د. احمد زياد ابو غنيمة

من الطبيعي ان تحظى صورة جلالة الملك اليوم في المسجد الحسيني بعد انتهائه من الصلاة، بالقبول والاستحسان من عامة الشعب، وهي ليست الصورة الاولى ولن تكون الاخيرة للملك وهو بين يدي الرحمن في بيت الله. 

ولكن الغريب والعجيب وغير المقبول، ان يتم توظيف هذه الصورة من احد اصدقائي وهو نائب سابق واكاديمي معروف؛ للغمز واللمز بالشعب الاردني، حيث ادرج تعليقا قال فيه " فعلا اتعبناك " !! 

لقد استفزني تعليق الصديق في غَمزه ولمزه بالشعب الاردني العظيم؛ الذي ما كان يوما - في اللحظات التاريخية الحاسمة- إلا سندا ومعينا للملك لا يتأخر عن تقديم الدعم المعنوي لجلالته حين يخذله الآخرون. 

من اتعب الملك واتعبنا؛ هي الحكومات رؤساء واعضاءا " إلا من رحم ربي"، هؤلاء الذين اوصلونا واوصلوا البلد إلى ما نحن فيه من ضنك العيش وقسوة الحال. 

من اتعب الملك واتعبنا؛ هم كل مسؤول لم يراعِ حق الله والوطن والشعب في عمله.

من اتعب الملك واتعبنا؛ هم البطانة التي لم تكن صادقة، لا مع الله اولا ، ولا مع جلالته فتنقل له بصدق وإخلاص حال البلاد والعباد.

من اتعب الملك واتعبنا؛ هم مراكز القوى التي تتصارع فيما بينها، لا حرصا على النظام او الوطن والمواطن؛ بل حرصا على مكتساباتها ومكاسبها، ففازت بالعطايا والهبات وخسر الوطن والشعب. 

الشعب لم يُتعب جلالة الملك سعادة الصديق العزيز... الشعب دوما وابدا مع قائده ووطنه.
 
ويكي عرب