حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل ! الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة .. على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية - رابط بالفيديو .. محمد يبحث عن قلب بجثة طفل ليعيش ووالده يناشد (أنقذوه) عودة الهدوء إلى شوارع الرمثا أجواء حارة الأحد والاثنين وانخفاض الحرارة الثلاثاء - تفاصيل وفيات الاحد 25-8-2019 سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود في ناعور ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2019-07-23 | 09:51 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز


جفرا نيوز - خاص

وزارة الداخلية سربت ان صاحب الجواز الذي تحدث بموضوعه نقيب المحامين مازن ارشيدات مطلوب بمبلغ عشرين مليون دينار وهذا يتناقض مع التعليمات المعمول وهذه القصة الحقيقية لموضوع الموظف والمحامي في دائرة الاحوال والجوازات العامة .
*******
انشغلت صالونات عمان السياسية في قصة الوزير العراقي السابق الذي وفق الاخبار اشترى ربع عقارات العاصمة عمان..ما هي القصة ومع من يعمل "حوت العقارات" الجديد ؟ خاصة ان الملف اصبح ساخن بعدما طالب نواب عراقيون بمحاسبة الوزير الذي اصبح من اغنى رجال الاعمال في اقليم كردستان.
*******
كشفت مصادر لـ"جفرا" أن ملف العضويات في بعض الشركات التى تساهم الحكومة فيها اصبح على صفيح ساخن مع وجود توجهات جادة لدراسة العضويات من كافة النواحي خاصة مع صمود بعض الاسماء في الشركات لسنوات طويلة.
*******
ما هي قصة وزيرة الطاقة هالة زواتي في عدم الاجابة على الهاتف حيث اشتكى عدد من الصحفيين في يوميات ومواقع ومحطات فضائية انها لا تجيب على الهاتف بينما تنشط في نفس الوقت على تويتر مما جاء جعل شفايفة الحكومة في التعامل مع الاعلام "حبر على ورق" ؟
*******
استغرب مستثمر عربي انشغال وزراء وأمناء عامين في الاجتماعات وقال لم اذهب إلى مقابلة واحد منهم او لاجراء اتصال مع أخر الا اخبروني مدراء مكاتبهم انهم في اجتماع فما الذي يجري؟
*******
وزير العدل بسام التلهوني اطلق صرخة تحمل معلومات انه قد ثبت أن نسب التبليغات الناجحة التي أجريت عن طريق الشركات الخاصة ، كانت أكبر بكثير من التبليغات التي قام بها المحضرون في المحاكم، وذلك بسبب توافر الإمكانيات لدى هذه الشركات وتوفيرهم العدد اللازم والكفؤ، بالإضافة إلى توفير إمكانية الانتقال بين مختلف مناطق المملكة.
*******
.تقيم المؤسسة التعاونية الأردنية احتفالا بيوم التعاون الدولي يوم الخميس المقبل الساعة العاشرة صباحاً في حدائق الحسين/عمان وسيقام على هامش الاحتفال معرض لمنتجات الجمعيات التعاونية من مختلف محافظات المملكة ويستمر لمدة ثلاثة أيام.
*******
مدرسة في محافظة الكرك، اعتمدت المدرقة زيا وظيفيا رسميا للمعلمات والمربيات واتخذت إدارة المدرسة القرار عملا بمبادرة "مدرقتي هويتي" .
*******
هيكلة جديدة لمديريات التربية والتعليم تقلص عدد الاقسام في كل مديرية من 21 إلى 15 قسما في المحافظات والألوية و 14 في العاصمة.
*******
ترتفع درجات الحرارة عن معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بقليل، وتكون الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهيرة وتثير الغبار في مناطق البادية.
*******
وفيات الثلاثاء 23-7-2019

بسام أحمد الشكعة - بعد عودة الأهل-
- إيليا أديب موسى عيد - الصويفية
- حمدالله درويش مرمش - شارع الهاشميين
- هند عبدالمجيد دنديس - ضاحية الأقصى
- منيرة حسن ياسين - جمعية سلوان
- «محمد أبوالهدى» عوض سليمان ارشيدات - إربد
- انطون روفائيل الياس الخزوز - مادبا

انا لله وانا اليه راجعون
 

ويكي عرب