منخفض جوي يؤثر على المملكة ليل الخميس وزخات ثلج فوق الجبال الجنوبية فجر الجمعة مدارس تؤخر دوامها الخميس احباط تهريب 14 الف كروز دخان من سوريا الضريبة تعلق على تفتيش مستشفى رئيس الوزراء يلتقي عدداً من رؤساء الوفود المشاركين في دافوس شويكة تعلن عن استثمارات سياحية كبيرة في جنوب المملكة تمديد إعفاء السوريين من رسوم تصاريح العمل حتى نهاية 2020 غذاء سياسي "ملكي” في منزل حسين المجالي يلهب التوقعات مجددا القبض على سبعة اشخاص بحوزتهم كميات من المواد المخدرة الدفاع المدني ينقذ سائق تكسي بوسط البلد.. صور زوج يسكب المياه الساخنة على وجه زوجته ويضربها بأداة حادة في الزرقاء غوشة: متابعة "المتسوق الخفي" و "خدمتكم" و"قيم تجربتك"..ضرورة التربية: صرف المستحقات المالية لمعلمي الإضافي الاحد المقبل 3.8 مليون رأس من الغنم 92 الف من الابقار و 10 الاف جمل في الأردن 667 ألف سائح أجنبي زاروا العقبة العام الماضي العدل تبدأ باستخدام قارئات البصمة الالكترونية للحد من تزوير الوكالات العدلية ارتفاع تخزين المياه في السدود الى 38 % خلال المنخفض الاخير القبض على مطلوب بحقه ٣ طلبات مالية بمبالغ تقدر بحوالي مليون ومئة وسبعة وثلاثون الف دينار الرزاز : العالم تجاهل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وفكر بحروب ثانوية..ويؤكد : هزيمة داعش لا يعني الفوز بالحرب على الارهاب القاء القبض على مطلوب مصنف بالخطير جدا في المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2019-07-23 | 09:51 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز


جفرا نيوز - خاص

وزارة الداخلية سربت ان صاحب الجواز الذي تحدث بموضوعه نقيب المحامين مازن ارشيدات مطلوب بمبلغ عشرين مليون دينار وهذا يتناقض مع التعليمات المعمول وهذه القصة الحقيقية لموضوع الموظف والمحامي في دائرة الاحوال والجوازات العامة .
*******
انشغلت صالونات عمان السياسية في قصة الوزير العراقي السابق الذي وفق الاخبار اشترى ربع عقارات العاصمة عمان..ما هي القصة ومع من يعمل "حوت العقارات" الجديد ؟ خاصة ان الملف اصبح ساخن بعدما طالب نواب عراقيون بمحاسبة الوزير الذي اصبح من اغنى رجال الاعمال في اقليم كردستان.
*******
كشفت مصادر لـ"جفرا" أن ملف العضويات في بعض الشركات التى تساهم الحكومة فيها اصبح على صفيح ساخن مع وجود توجهات جادة لدراسة العضويات من كافة النواحي خاصة مع صمود بعض الاسماء في الشركات لسنوات طويلة.
*******
ما هي قصة وزيرة الطاقة هالة زواتي في عدم الاجابة على الهاتف حيث اشتكى عدد من الصحفيين في يوميات ومواقع ومحطات فضائية انها لا تجيب على الهاتف بينما تنشط في نفس الوقت على تويتر مما جاء جعل شفايفة الحكومة في التعامل مع الاعلام "حبر على ورق" ؟
*******
استغرب مستثمر عربي انشغال وزراء وأمناء عامين في الاجتماعات وقال لم اذهب إلى مقابلة واحد منهم او لاجراء اتصال مع أخر الا اخبروني مدراء مكاتبهم انهم في اجتماع فما الذي يجري؟
*******
وزير العدل بسام التلهوني اطلق صرخة تحمل معلومات انه قد ثبت أن نسب التبليغات الناجحة التي أجريت عن طريق الشركات الخاصة ، كانت أكبر بكثير من التبليغات التي قام بها المحضرون في المحاكم، وذلك بسبب توافر الإمكانيات لدى هذه الشركات وتوفيرهم العدد اللازم والكفؤ، بالإضافة إلى توفير إمكانية الانتقال بين مختلف مناطق المملكة.
*******
.تقيم المؤسسة التعاونية الأردنية احتفالا بيوم التعاون الدولي يوم الخميس المقبل الساعة العاشرة صباحاً في حدائق الحسين/عمان وسيقام على هامش الاحتفال معرض لمنتجات الجمعيات التعاونية من مختلف محافظات المملكة ويستمر لمدة ثلاثة أيام.
*******
مدرسة في محافظة الكرك، اعتمدت المدرقة زيا وظيفيا رسميا للمعلمات والمربيات واتخذت إدارة المدرسة القرار عملا بمبادرة "مدرقتي هويتي" .
*******
هيكلة جديدة لمديريات التربية والتعليم تقلص عدد الاقسام في كل مديرية من 21 إلى 15 قسما في المحافظات والألوية و 14 في العاصمة.
*******
ترتفع درجات الحرارة عن معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بقليل، وتكون الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهيرة وتثير الغبار في مناطق البادية.
*******
وفيات الثلاثاء 23-7-2019

بسام أحمد الشكعة - بعد عودة الأهل-
- إيليا أديب موسى عيد - الصويفية
- حمدالله درويش مرمش - شارع الهاشميين
- هند عبدالمجيد دنديس - ضاحية الأقصى
- منيرة حسن ياسين - جمعية سلوان
- «محمد أبوالهدى» عوض سليمان ارشيدات - إربد
- انطون روفائيل الياس الخزوز - مادبا

انا لله وانا اليه راجعون