حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل ! الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة .. على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية - رابط بالفيديو .. محمد يبحث عن قلب بجثة طفل ليعيش ووالده يناشد (أنقذوه) عودة الهدوء إلى شوارع الرمثا أجواء حارة الأحد والاثنين وانخفاض الحرارة الثلاثاء - تفاصيل وفيات الاحد 25-8-2019 سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود في ناعور ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-07-23 | 03:46 pm

استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !!

استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !!

جفرا نيوز - رفض مجلس محافظة الكرك اليوم الثلاثاء، بالاجماع السقف المحدد لموازنة المحافظة مع أي اجراءات تتعلق بالموزانة في الجلسة التي عقدت برئاسة رئيس المجلس صايل المجالي وبحضور اعضاء المحلس لمناقشة تحديد سقف موازنة الكرك والبالغة 15 مليون و355 ألف دينار.

وأكد المجالي أن مجلس محافظة الكرك يعمل جاهدا بالتعاون مع المجلس التنفيذي لوضع الخطط وتحديد الالويات بهدف تنمية المحافظة اقتصاديا وتنمويا

وقال إن مجلس محافظة الكرك يعمل بكل طاقاتة من اجل تنفيذ المشاريع ومتابعتها، مبينا أن ترتيب محافظة الكرك في توزيع اسقف الموزانات هو اخر محافظة.

واشار بانه تم رفع مذكرات احتجاج لدولة رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب ورئيس الديوان الملكي ووزراء الادارة المحلية والمالية ودائرة الموازنة العامة حول تخفيض سقف موازنة الكرك بالأضافة الى الاتصالات المستمر معهم.

وطالب بضرورة تشكيل لجنة من مجالس المحافظات لدراسة لتعديل المعايير ودراستها من جديد تتناسب الوحدات الادارية والبلديات واعضاء مجلس النواب والمدارس المستأجرة والخدمات المقدمة.

واكد رئيس مجلس بان الكرك ظلمت في الموازنة وبحاجة اعادة النظر فيها بما تتناسب واقع الكرك التنموي.

وناقش اعضاء مجلس المحافظة سقف موازنة الكرك الذي لا يرتقي الى المستوى المطلوب والبالغ حوالي 15 مليون دينار.

وقالوا ان الكرك مظلومة ومهمشة من قبل الحكومة في كافة المجالات وهذا يتطلب رفض الموازنة وتعليق الجلسات لحين اعادة النظر بسقف موزانة الكرك.

وطالبوا اعضاء المجلس بتشكيل لجنة من المجلس لمناقشة كافة قضايا الكرك مع الحكومة وكذلك الاطلاع على موزانات المحافظات الاخرى لمطابقتها مع المعايير والاسس.

وشدد على ضرورة اعادة النظر بالمبلغ الذي تم تخفيضه من موازنة المحافظات والبالغ حوالي 77 مليون دينار ما نسبتة 30% وهذا يستدعي تخفيضه الى 20% على مستوى المحافظات.

وأكدوا اعضاء مجلس محافظة الكرك بانه في حال عدم الاستجابة لمطالبهم بزيادة سقف موازنة الكرك سيتم تعليق الجلسات او الاستقالة الجماعية.
 
ويكي عرب