حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل ! الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة .. على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية - رابط بالفيديو .. محمد يبحث عن قلب بجثة طفل ليعيش ووالده يناشد (أنقذوه) عودة الهدوء إلى شوارع الرمثا أجواء حارة الأحد والاثنين وانخفاض الحرارة الثلاثاء - تفاصيل وفيات الاحد 25-8-2019 سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود في ناعور ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-07-24 | 08:43 am

إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل

إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل

جفرا نيوز - يعقد وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني، عند الـ11 من صباح يوم غد، مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) للعام 2019، وسط حضور الطلبة الأوائل بجميع الفروع، دون معرفتهم بالمراكز التي حصلوا عليها.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد، في تصريح صحفي أمس، إن دعوة الطلبة الأوائل لحضور المؤتمر الصحفي تعد سابقة في تاريخ "التربية”، مضيفًا أن النتائج ستكون متاحة للطلبة مع بدء فعاليات المؤتمر الصحفي من خلال موقع الوزارة الإلكتروني.

ودعا الجلاد، الطلبة وأولياء أمورهم عدم الانسياق وراء كل من يدعي بمقدوره الحصول على النتائج قبل موعدها، خصوصا تلك الرسائل النصية التي هدفها الكسب المادي من دون مراعاة لشعور الطلبة وذويهم.

وكانت امتحانات "التوجيهي” هذا العام قد سارت بكل هدوء ووسط ارتياح غير مسبوق في أوساط الطلبة واولياء الأمور،
الامر الذي ارجعه المعاني في تصريحات صحفية سابقة الى سياسة الانفتاح التي اتبعتها "التربية” مع الطلبة والإجابة على استفساراتهم والاشتباك والحوار المتواصل معهم، والابتعاد عن سياسة المفاجآت والتوقعات في ظل خريطة الطريق المعلنة حول كل يتعلق بالامتحان.

وبين المعاني أن الدورة المنتهية للامتحان سجلت 280 مخالفة فقط، رغم ارتفاع عدد المشاركين فيها إلى نحو 160 ألف مشترك ومشتركة في جميع الفروع.


 
ويكي عرب