الملكة : كل من لديه "مشكلة" مع الدولة يهاجم الملكة وفستانها وأهلها وصورني البعض كمتنفذة تمتلك مئات الملايين توقعات باندفاع كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة والشرق المتوسط نهاية الشهر الحالي ! الناصر "لجفرا": لا إلغاء للدور التنافسي في الوقت الحالي .. ونتعامل مع تكدس الطلبات انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الثلاثاء-2019-07-26 | 04:04 pm

عساف يغني للملك والأردن وعلي الكوفية فى جرش

عساف يغني للملك والأردن وعلي الكوفية فى جرش

جفرا نيوز – أحيا النجم محمد عساف حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بالمسرح الجنوبي بالمدينة الأثرية التي يحمل المهرجان اسمها، وسط حضور الآلاف من جمهوره بالمملكة الأردنية وجمهوره من فلسطين، الذين رفعوا صورته مهللين ومغازلين إياه.

بدأ عساف حفله بأغنية قدمها لجلالة الملك بعنوان "عبد الله الغالى”، ورقص الجمهور  الأردني عليها، وبعدها قدم "عساف” تحيته للشعب الأردنى ولملك الأردن ثم غازل الفلسطينيين المتواجدين بالحفل ، سواء الذين جاءوا لمساندته أو المقيمين بالمملكة الأردنية .

واستكمل "عساف” بعدها باقي فقرات حفله، وظل يشدو بأغانيه الرومانسية منها "علومة”، و”يا بايعين الهوا، شوفولي دواء "، والتي تفاعل معها الجمهور وظل يغني ويرقص على كلماتها، ثم تبعها عساف بأغنية وطنية فلسطينية بعنوان "عَلِي الكوفية”، وهي الأغنية التي أرتفعت على كلماتها صيحات الجمهور الفلسطيني.

وفي نهاية الحفل كرم المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي، المطرب محمد عساف نجم برنامج أراب أيدول، وقدم له درع مهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2019.