عمانيون وطلبة خليجيون يتدافعون الى الطفيلة والشوبك والكرك وجبال الشراه للاستمتاع بأجواء الثلج! (7) الاف موقوف …سجون المملكة تعاني من “إزدحام” شديد فرص عمل للأردنيين في السفارة الأمريكية (تفاصيل) وفاة سيدة وإصابتان بحريق منزل في جرش منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة اليوم وأجواء شديدة البرودة وأمطار غزيرة ليلا ..تفاصيل وفيات الخميس 23-1-2020 الحكومة: قررنا تثبيت أسعار الخبز في 2020 توقع رفع رواتب الوفاة والاعتلال إلى 160 دينارا والتقاعد الوجوبي والمبكر إلى 125 ماكرون من الاقصى: الملك رجل السلام الرزاز : الأردن يتحمل أعباء تفوق طاقته منخفض جوي يؤثر على المملكة ليل الخميس وزخات ثلج فوق الجبال الجنوبية فجر الجمعة مدارس تؤخر دوامها الخميس احباط تهريب 14 الف كروز دخان من سوريا الضريبة تعلق على تفتيش مستشفى رئيس الوزراء يلتقي عدداً من رؤساء الوفود المشاركين في دافوس شويكة تعلن عن استثمارات سياحية كبيرة في جنوب المملكة تمديد إعفاء السوريين من رسوم تصاريح العمل حتى نهاية 2020 غذاء سياسي "ملكي” في منزل حسين المجالي يلهب التوقعات مجددا القبض على سبعة اشخاص بحوزتهم كميات من المواد المخدرة الدفاع المدني ينقذ سائق تكسي بوسط البلد.. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2019-07-31 | 10:33 am

حريق يلتهم بعض "عيادات" مستشفى النديم الحكومي و يوقف العمل بها

حريق يلتهم بعض "عيادات" مستشفى النديم الحكومي و يوقف العمل بها

جفرا نيوز - شب حريق في مبنى العيادات الخارجية بمادبا صباح اليوم إثر تماس كهربائي، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بالسيطرة عليه وبحضور مرتبات شرطة محافظة مادبا .

وتحدث مدير صحة محافظة مادبا الدكتور خليل الرواحنه في تصريح صحفي اليوم، ان العمل سيتوقف في المبنى اليوم فقط وتحويل الحالات المرضية الطارئه إلى مستشفى النديم الحكومي والمراكز الصحية التابعه للمديرية.

وأضاف الرواحنه أن الكوادر ستباشر اليوم في أعمال الصيانه والانتهاء منها وستعود للدوام بالمبنى يوم غد الخميس كالمعتاد .

وبين الرواحنه انه لاوجود لإصابات وإنما أضرار مادية فقط وشكر محافظ مادبا الدكتور بلال النسور ومدير شرطة مادبا العقيد رائد العوران وسواعد الإنقاذ الدفاع المدني على المتابعه.

 بدوره أصدر الدفاع المدني بياناً مقتضباً تحدث فيه عن تعامله مع حريق بسيط و محدود في غرفة العيادات الخارجية، و تمت السيطرة عليه أخيراً دون وقوع إصابات، و أشار أن سبب الحريق هو "تماس كهربائي"