منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت ! ترجيح تخفيص أسعار المحروقات الشهر القادم
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2019-08-05 | 02:48 pm

"فلسطين النيابية" تبحث وحماد مطالب الغزيين

"فلسطين النيابية" تبحث وحماد مطالب الغزيين

جفرا نيوز - أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود ان مطالب وقضايا أبناء قطاع غزة هي محط اهتمام ومتابعة من قبل الجميع.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الاثنين مع وزير الداخلية سلامة حماد للتباحث حول عدد من الموضوعات المتعلقة بالغزيين.

وأشار السعود الى أهمية تكثيف كل الجهود تجاه النهوض بواقع أبناء القطاع، سيما المتعلقة بالتعليم والتملك والصحة، قائلا
إن اللجنة استطاعت عبر متابعتها المستمرة مع الجهات المعنية تذليل بعض المعيقات والتحديات التي تواجه الغزيين، مثمنًا الجهود التي تبذلها الحكومة بهذا الشأن.

وطالب رئيس وأعضاء اللجنة بتسهيل كل الإجراءات لأبناء القطاع والتسريع في إنجاز معاملاتهم التي يتقدمون بها للمؤسسات والدوائر الحكومية. 

بدوره، أكد حماد أن وزارة الداخلية تتابع شؤون الغزيين بكل عناية واهتمام انسجاما مع التوجيهات الملكية بهذا الشأن.
وقال إن الشعبين الأردني والفلسطيني مصيرهم ومستقبلهم واحد، مشيرًا إلى الإجراءات التي تقوم بها الوزارة لصالح أبناء القطاع.

وفيما يتعلق بتخفيض رسوم إصدار جواز السفر لأول مرة، أوضح حماد أن ذلك يأتي ضمن القانون
ويكي عرب