طقس ربيعي لطيف الإثنين المهندسين الوراثيين: لقاح أردني لكورونا جابر: قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال اربد .. انقاذ مواطن سقط في منحدر جبلي الأمن : القبض على (3) اشخاص تورطوا بسلب صيدليات خلال الايام القليلة الماضية الملك والملكة يقدمان الهدايا لأطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة العيد (صور) الحكومة توضّح بشأن تنقل المواطنين ثاني أيام العيد - التفاصيل تسجيل (4) إصابات بكورونا لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري وحالة شفاء واحدة محطة السمرا توضح حول مياه سيل الزرقاء رئيس هيئة الاركان يشارك نشامى القوات المسلحة فرحة العيد الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر للتهنئة بعيد الفطر التنقل يوم غد من الـ8 صباحاً حتى الـ7 مساءً، وحركة المركبات لـ "الفردي" محافظ اربد: التزام مثالي بحظر التجول الشامل بمناطق المحافظة والويتها 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا وزير الصحة في مستشفى الزرقاء الحكومي اول ايام عيد الفطر - صور الحواتمة يتفقد المرتبات العاملة في الميدان صبيحة يوم العيد وزير الصحة في مستشفى الأمير فيصل ناقلا تحيات جلالة الملك للكوادر الطبية ومتابعا لأوضاعهم ويوعز بالبدء بتوسعة مبنى المستشفى الأردنيون يحتفلون بالعيد الرابع والسبعين لاستقلال المملكة غداً
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-08-05 | 04:28 pm

اتفاقية بين الأمن العام والأمانة لتأمين الحماية لـ(11) حديقة تم تأهيلها ضمن المبادرة الملكية

اتفاقية بين الأمن العام والأمانة لتأمين الحماية لـ(11) حديقة تم تأهيلها ضمن المبادرة الملكية

جفرا نيوز - وقع أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود صباح اليوم الاثنين ملحق اتفاقية تعاون مشترك لتأمين الحماية والحراسة لـ 11 حديقة جديدة تم تأهيلها ضمن مشروع المبادرة الملكية لتأهيل الحدائق في مدينة عمان .

وثمن أمين عمان الجهود التي تقوم بها المديريات المختلفة في الأمن العام من إجراءات ساهمت ولا تزال في تعزيز منظومة الأمن الشامل والحفاظ على مقدرات ومكتسبات الوطن. لافتا إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها دائرة السير بالتعاون مع الأمانة للتخفيف من الأزمات المرورية وإيجاد التحويلات المناسبة خلال العمل في مشاريع الباص سريع التردد .

وأشار إلى الشراكة القائمة التي تربط أمانة عمان بمديرية الأمن العام للارتقاء بطبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين ، وأن اتفاقية اليوم تعتبر دليل على الاستمرارية في التعاون على كافة الاصعدة التي من شانها تعزيز مفهوم الحديقة الآمنة للأسرة والطفل واستمرار للنجاحات السابقة التي لمستها الأمانة من خلال توفير الحراسة للحدائق السابقة .

وقال اللواء فاضل الحمود أن التعاون مع أمانة عمان قائم لترابط المهام في الميدان التي تخدم المواطن وتحفظ ديمومة الخدمة الشاملة للمدينة .

وأكد أن الاتفاقية جاءت لتوفير التغطية الأمنية الكاملة والحراسة اللازمة للحدائق المقامة بمبادرة ملكية سامية ضمن حدود الأمانة لحفظ سلامة مرتاديها وديمومتها، مثمنا دور أمانة عمان في تقديم الخدمات ، وخلق الشراكات الفعلية مع مديرية الأمن العام للنهوض بخدماتها بما ينعكس إيجابا على المواطن .

ويأتي توقيع الاتفاقية إستكمالا للتعاون المستمر بين الطرفين لتوفير الحماية اللازمة للحدائق ونصت على شمول 11 حديقة جديدة أنشأتها أمانة عمان ضمن المبادرات الملكية الحماية لها من خلال القوى البشرية في مديرية الأمن العام ليصل عدد الحدائق الكلي المشمول بالاتفاقية إلى 23 حديقة في مختلف مناطق العاصمة .

والحدائق المشمولة بملحق الاتفاقية هي أم عمر الفيصل في منطقة صويلح ، وحديقة زها في حي أبو علندا ضمن منطقة القويسمة ، وحديقة مؤتة في خريبة السوق ، وحديقة باب الواد (زها) في بسمان ، وحديقة الامير هاشم في بسمان .

ومركز زها الثقافي في تلاع العلي ، وحديقة الأميرة رحمة في تلاع العلي ، وحديقة عبدون ( بنك الاسكان ) في عبدون ، وحديقة محمود القضاة في النصر ، وحديقة عمار بن ياسر في بسمان ، وحديقة العهد والوفاء في طارق ) .

وحضر توقيع الاتفاقية في مركز الحسين الثقافي مدير مدينة عمان المهندس أحمد الملكاوي ونوابه وعدد من مساعدي مدير الامن العام والمعنيين.