مشاجرة في مطار الملكة علياء - فيديو نقض قرار لمتهم قتل شقيقته بإغراقها في بركة زراعية انخفاض آخر على الحرارة بدء تقديم طلبات التجسير للجامعات تعرض منزل في هاشمية الزرقاء لإطلاق نار من قبل مركبة دون وقوع اصابات في الارواح الأردن يدين هجوما استهدف حقل نفط سعودي انفجار بصالة افراح في كابول تجار وسط البلد يحتفلون اردنيان مرشحان لـ (شاعر عكاظ) تفحم تسعينية بحريق في الرصيفة المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية الخارجية تُتابع حادث اختطاف أردنيين في جنوب أفريقيا بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-08-06 | 06:49 pm

ديبالا يستفسر من إيكاردي عن الحياة في ميلانو

ديبالا يستفسر من إيكاردي عن الحياة في ميلانو

لم يحسم الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس، موقفه حتى الاَن سواء بالبقاء في البيانكونيري أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتشير تقارير صحفية إلى أن ديبالا لم يعد ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد، في ظل الطلبات المبالغ فيها من قبل اللاعب، للموافقة على الدخول في الصفقة التبادلية، والتي سينتقل بمقتضاها روميلو لوكاكو إلى السيدة العجوز.

وذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا"، أن هناك بعض الأندية المهتمة بالتعاقد مع ديبالا، مشيرة إلى أن باريس سان جيرمان وإنتر ميلان، يسعيان وراء ضم الجوهرة الأرجنتينية.

وأضافت أن ديبالا اتصل بمواطنه ماورو إيكاردي مهاجم الإنتر، للحصول على بعض المعلومات حول الحياة في مدينة ميلانو، تمهيدًا لرحيل محتمل لصفوف النيراتزوري.

يشار إلى أن بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان يتمتع بعلاقة جيدة مع باولو ديبالا.

يذكر أن باولو ديبالا بات يحصل على مساحة أقل في المشاركة رفقة السيدة العجوز، منذ التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي.

ويكي عرب