طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-08-07 | 09:32 am

مياهنا للأردنيين: خففوا الشطف !

مياهنا للأردنيين: خففوا الشطف !

جفرا نيوز - - دعت شركة مياه الأردن "مياهنا" مشتركيها في العاصمة، والزرقاء، ومأدبا، وماحص والفحيص، إلى ترشيد استخدام مياه الشرب وعدم هدرها، خاصة خلال أيام العيد المبارك التي ترفع استهلاكات المياه إلى مستويات عالية.

وقالت الشركة في بيان صحفي امس الثلاثاء: إن مواصلة الهدر المائي سواء أكان في رش الأرصفة أو غسيل الممرات الخارجية، أو المركبات أو شطف الساحات والبيوت بخرطوم المياه تنعكس على رفع قيمة فواتير المياه على المشتركين، فضلاً عن تعطيل وصول المياه للآخرين.

وطالبت الشركة المواطنين عدم رمي فضلات ومخلفات الضحايا في شبكات الصرف الصحي؛ ما يشكل خطرًا كبيرًا على الصحة العامة، ويسهم في انسداد شبكات الصرف الصحي، ويؤثر سلباً على محطات المعالجة.
 
ويكي عرب