لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأربعاء-2019-08-07 | 10:05 am

اسعار بيع الذهب محليا تواصل ارتفاعها

اسعار بيع الذهب محليا تواصل ارتفاعها

جفرا نيوز -  واصلت اسعار بيع الذهب محليا ارتفاعها للمرة الرابعة خلال اسبوع.

وارتفعت اسعار الذهب اليوم الاربعاء بشكل متفاوت حيث ارتفعت اسعار عيار 24 بمقدار نصف دينار وعيار 21 ارتفعت 40 قرشا في حين ارتفعت اسعار عيار 18 بمقدار 30 قرشا.

ويأتي هذا الارتفاع بسبب ارتفاع أسعار الذهب عالميا يوم الثلاثاء، لتكون قرب أعلى مستوى لها في أكثر من ست سنوات مع اشتداد الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين بما يهدد النمو الاقتصادي العالمي.

وجاءت أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية لليوم الاربعاء على النحو التالي:

غرام 24 بلغ 35.20 دينارا

غرام 21 بلغ 30.20 دينارا

غرام 18 بلغ 27.00 دينارا

وبحلول الساعة 18:08 بتوقيت جرينتش، كان سعر الذهب في التعاملات الفورية مرتفعا 0.5 بالمئة إلى 1470.96 دولار للأوقية (الأونصة)، بعدما بلغ أعلى مستوياته منذ مايو أيار 2013 عند 1474.81 دولار في وقت سابق من الجلسة.

وكان المعدن الأصفر قفز نحو اثنين بالمئة في الجلسة السابقة.

وزاد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.52 بالمئة ليبلغ عند التسوية 1484.20 دولار للأوقية.

وانحسرت اضطرابات الأسواق العالمية مع كبح الصين اليوان بعد يوم من السماح له بالنزول إلى مستوى أضعف من سبعة يوانات للدولار.

ودفع ذلك الولايات المتحدة إلى تصنيف بكين متلاعبا في العملة، وهو قرار قال البنك المركزي الصيني إنه سوف ”يلحق ضررا هائلا بالنظام المالي العالمي ويسبب فوضى في الأسواق المالية".

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 16.42 دولار للأوقية، في حين قفز البلاديوم 1.9 بالمئة إلى 1441.55 دولار للأوقية.

ويكي عرب