مشاجرة في مطار الملكة علياء - فيديو نقض قرار لمتهم قتل شقيقته بإغراقها في بركة زراعية انخفاض آخر على الحرارة بدء تقديم طلبات التجسير للجامعات تعرض منزل في هاشمية الزرقاء لإطلاق نار من قبل مركبة دون وقوع اصابات في الارواح الأردن يدين هجوما استهدف حقل نفط سعودي انفجار بصالة افراح في كابول تجار وسط البلد يحتفلون اردنيان مرشحان لـ (شاعر عكاظ) تفحم تسعينية بحريق في الرصيفة المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية الخارجية تُتابع حادث اختطاف أردنيين في جنوب أفريقيا بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-08-07 | 10:47 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

جفرا نيوز - خاص

مصادر خاصة  تحدثت  لـ"جفرا"  حول الية اتخاذ القرار في الوحدة الاستثمارية في الضمان الاجتماعي بعد  الضجة حول اراضي الطنيب قائلا : ان رئيس الوزراء عمر الرزاز كان مدير للضمان الاجتماعي في عام 2017 وهو عضو من مجموعة أعضاء بما فيهم ممثل العمال والنقابات ورجال الأعمال ورئيس الوحدة كان وزير العمل وقرار شراء الاراضي كان قرارا جماعيا لا فرديا.
*******
 من المتوقع ان يغادر 3 من الوزراء الى الحج بعد تأمين التأشيرات والحجوزات لهم من ابرزهم وزير التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات ووزير الادارة المحلية وليد المصري ولم تتأكد بعد مغادرة رئيس الوزراء عمر الرزاز معهم.
*******
 تفاجأ حضور مؤتمر المستثمرين ورجال الاعمال الاردنيين في الخارج ببساطة سيارة مسؤول حكومي جاء وسط تواجد كثيف لسيارات فخمة جدا من مختلف الانواع  لكبار المسؤولين.
*******
احدى الشركات المملوكة  للحكومة مئة في المئة استعانت بشركة خاصة من اجل وضع سلم اداري لوظائف الكوادر وسلم الرواتب وفق حديث  احد الوزراء.
*******
بدأت شركة النقل البري السوري الاردني تشهد انتعاشا ملحوظا بعد تعرضها لخسائر بسبب الاحداث في سوريا طيلة السنوات الماضية الانتعاش جاء مع فتح معبر جابر نصيب الانتعاش هو بداية طريق التخلص من الخسائر وعودة الارباح مجددا.
*******
من المتوقع ان ينظر مجلس النواب في رفع الحصانة عن بعض الوزراء في الدورة العادية قبل نهاية العام بعد طلب مكافحة الفساد منهم ذلك.
*******
 الحكومة كشفت عن وصول مبلغ المعالجات لغير المؤمنين صحيا الى حوالي 250 مليون دينار خلال النصف الاول من العام
الحالي وفق حديث وزير المالية عز الدين كناكرية.
*******
وزير الصحة الدكتور سعد جابر اجرى تغييرا على مديرية المركز الوطني للطب الشرعي حيث عين الدكتور عدنان عباس رئيسا للمركز، ونقل الدكتور احمد بني هاني للعمل في مجال اختصاصه بالطب الشرعي، وفي ذات السياق باشر مدير عام مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات ممارسة اختصاص الطب الشرعي بالإضافة لوظيفته.
*******
قرر تجار في محافظة إربد خلال اجتماع عقد في غرفة التجارة أول من أمس تشكيل لجنة من 10 تجار، لمقابلة المحافظ ومطالبته بوقف العمل بمشروع "الاوتوبارك” فورا لحين تصويب الثغرات، ملمحين بإجراءات تصعيدية بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، خاصة وان هذه الثغرات أضعفت الحركة التجارية وخفضت من حجم المبيعات لدى العديد منهم.
*******
تسود اليوم أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
*******
انتقل الى رحمته تعالى اليوم الاربعاء 7/8/2019 :

- محمد محمود السويلميين - شفابدران
- بسام نظمي سعيد السفاريني - دابوق
- فرحة متري الكواليت - الكرك
- فادي احمد يوسف الحموري - شارع المدينة المنورة
- انطون بطرس الزعمط - الفحيص
- إميل بطرس عيسى عيد - مرج الحمام

وإنا الله وإنا اليه راجعون

 
ويكي عرب