منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت ! ترجيح تخفيص أسعار المحروقات الشهر القادم
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2019-08-07 | 03:59 pm

بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة الشرق الأوسط والملحقية الثقافية العمانية

بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة الشرق الأوسط والملحقية الثقافية العمانية

عمان – زار وفد من جامعة الشرق الأوسط الملحقية الثقافية لسلطنة عُمان الشقیقة، حيث كان في استقبال الوفد الملحق الثقافي العماني الأستاذ أسماعيل البلوشي، وذلك بھدف توطيد سُبل التعاون المشترك بین الجانبین.

واستعرض مساعد رئیس الجامعة الدكتور سلیم شریف، الذي ترأس الوفد، خلال اللقاء الذي حضره ايضا عمید البرامج الدولیة الدكتور ھشام أبو صایمة، أھداف الجامعة وفلسفتھا وبرامجھا التعلیمیة والدرجات العلمیة التي تمنحھا الجامعة.

من جانبه، تطرق عمید البرامج الدولیة الدكتور ابو صايمة، الى أھم البرامج التي تطرحھا جامعة بیدفوردشیر البریطانیة المستضافة في درجات البكالوریوس والماجستیر والدكتوراه، اضافة لبرنامج الصیدلة المشترك بین كلیة الصیدلة في جامعة الشرق الأوسط، ونظيرتها في جامعة ستراثكلايد البريطانية.

وأشاد الملحق العماني، بعمق ومتانة العلاقات الطیبة والأخویة بین الأردن وسلطنة عُمان،لافتاً الى دور الجامعة وجھودھا الرائدة التي تقدمها لتسھیل أمور الطلبة العُمانیین.

یأتي ھذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التي تقوم بھا جامعة الشرق الاوسط للملحقین الثقافیین العرب في الاردن لتعزیز التعاون الأكادیمي والثقافي بما یخدم الطلبة العرب ویرتقي بمسیرتھم التعلیمیة.

ويكي عرب