تحذير للأردنيين من عروض الذهب الأرصاد تحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية الجامعة الأردنية ترد على ذبحتونا: لا رفع لرسوم الدكتوراه نائب: يجب محاسبة موقعي اتفاقية الغاز جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها "الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2019-08-07 | 03:59 pm

بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة الشرق الأوسط والملحقية الثقافية العمانية

بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة الشرق الأوسط والملحقية الثقافية العمانية

عمان – زار وفد من جامعة الشرق الأوسط الملحقية الثقافية لسلطنة عُمان الشقیقة، حيث كان في استقبال الوفد الملحق الثقافي العماني الأستاذ أسماعيل البلوشي، وذلك بھدف توطيد سُبل التعاون المشترك بین الجانبین.

واستعرض مساعد رئیس الجامعة الدكتور سلیم شریف، الذي ترأس الوفد، خلال اللقاء الذي حضره ايضا عمید البرامج الدولیة الدكتور ھشام أبو صایمة، أھداف الجامعة وفلسفتھا وبرامجھا التعلیمیة والدرجات العلمیة التي تمنحھا الجامعة.

من جانبه، تطرق عمید البرامج الدولیة الدكتور ابو صايمة، الى أھم البرامج التي تطرحھا جامعة بیدفوردشیر البریطانیة المستضافة في درجات البكالوریوس والماجستیر والدكتوراه، اضافة لبرنامج الصیدلة المشترك بین كلیة الصیدلة في جامعة الشرق الأوسط، ونظيرتها في جامعة ستراثكلايد البريطانية.

وأشاد الملحق العماني، بعمق ومتانة العلاقات الطیبة والأخویة بین الأردن وسلطنة عُمان،لافتاً الى دور الجامعة وجھودھا الرائدة التي تقدمها لتسھیل أمور الطلبة العُمانیین.

یأتي ھذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التي تقوم بھا جامعة الشرق الاوسط للملحقین الثقافیین العرب في الاردن لتعزیز التعاون الأكادیمي والثقافي بما یخدم الطلبة العرب ویرتقي بمسیرتھم التعلیمیة.