الناصر "لجفرا": لا إلغاء للدور التنافسي في الوقت الحالي .. و نتعامل مع تكدس الطلبات انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2019-08-07 | 04:54 pm

تجديد الشراكة بين الأمانة وشركة زين

تجديد الشراكة بين الأمانة وشركة زين

 جفرا نيوز - جددت أمانة عمان الكبرى وشركة زين الأردن الاتفاقية السنوية التي تحصر جميع فعاليات وأنشطة الأمانة بشركة زينشريكا استراتيجيا في قطاع الاتصالات.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتطويرها، ودعم ورعاية زين للفعاليات والأنشطة التي تنفذها الأمانة، كمهرجان "صيف عمّان"، وفعاليات "أمنّا عمّان"، وحملة "عمّان بيتنا"، وكذلك مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تُطلقها وتدعمها شركة زين.

واشاد الشواربة بتجديد الاتفاقية التي تعد امتداداً للعلاقات الاستراتيجية، وتمكينها من واجبها ومسؤولياتها، مثمنا دعم الشركة لنشاطات الأمانة لتقدم أفضل خدمة مجتمعية للمواطنين وتظهر مدينة عمان بأجمل صورها آمنة ومستقرة.

وعبر الجاسم عن اعتزاز زين بالاتفاقية المبرمة، وتسخير إمكانياتها لدعم الأمانة في مجالات البنى التحتية والخدمات الاجتماعية، مشيرا إلى ان التعاون بين الطرفين يمتد لأعوام.