ارتفاع ملموس على الحرارة الخميس عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا علاج حالة نادرة لطفل في مستشفى بالكرك إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن العضايلة : هناك فرصة قوية للأردن لإعادة حركة السفر والمطارات إلى طبيعتها رغم عدم انتهاء الوباء احتراق مركبة وسط عمّان تعيينات في وزارة الشباب - اسماء الملك: نرفض أي إجراء إسرائيلي أحادي لضم أراضٍ في الضفة الغربية الملك يلتقي متقاعدين عسكريين اصابة كورونا محلية جديدة واحدة في الاردن الوزني: 50 مشروعا إستثماريا رخصت خلال جائحة كورونا بريزات يعلق على نكتة "الّي بسبح مع الرئيس بصير وزير"! موظفون حكوميون الى التقاعد (اسماء) مناشدة من سكان حي الجيش بالرصيفة لجلالة الملك دراسة تظهر وقوع 55 بالمئة من مستخدمي الفيسبوك ضحايا للتضليل الاعلامي 27 اصابة بحادث تدهور حافلة في منطقة البحاث بمرج الحمام - صور الأردن يقرر حظر التدخين بأشكاله كافة داخل الأماكن المغلقة بنسبة 100% الحكومة تعلن تخفيض الضرائب على المواطنين بالفنادق والمطاعم السياحية البادية الشمالية الشرقية: 20 اعتداء على خطوط المياه الناقلة منذ مطلع العام الاحزاب السياسية في الأردن مهددة بالاختفاء مع شح التمويل المالي لها؟
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2019-08-07 | 04:54 pm

تجديد الشراكة بين الأمانة وشركة زين

تجديد الشراكة بين الأمانة وشركة زين

 جفرا نيوز - جددت أمانة عمان الكبرى وشركة زين الأردن الاتفاقية السنوية التي تحصر جميع فعاليات وأنشطة الأمانة بشركة زينشريكا استراتيجيا في قطاع الاتصالات.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتطويرها، ودعم ورعاية زين للفعاليات والأنشطة التي تنفذها الأمانة، كمهرجان "صيف عمّان"، وفعاليات "أمنّا عمّان"، وحملة "عمّان بيتنا"، وكذلك مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تُطلقها وتدعمها شركة زين.

واشاد الشواربة بتجديد الاتفاقية التي تعد امتداداً للعلاقات الاستراتيجية، وتمكينها من واجبها ومسؤولياتها، مثمنا دعم الشركة لنشاطات الأمانة لتقدم أفضل خدمة مجتمعية للمواطنين وتظهر مدينة عمان بأجمل صورها آمنة ومستقرة.

وعبر الجاسم عن اعتزاز زين بالاتفاقية المبرمة، وتسخير إمكانياتها لدعم الأمانة في مجالات البنى التحتية والخدمات الاجتماعية، مشيرا إلى ان التعاون بين الطرفين يمتد لأعوام.