مشاجرة في مطار الملكة علياء - فيديو نقض قرار لمتهم قتل شقيقته بإغراقها في بركة زراعية انخفاض آخر على الحرارة بدء تقديم طلبات التجسير للجامعات تعرض منزل في هاشمية الزرقاء لإطلاق نار من قبل مركبة دون وقوع اصابات في الارواح الأردن يدين هجوما استهدف حقل نفط سعودي انفجار بصالة افراح في كابول تجار وسط البلد يحتفلون اردنيان مرشحان لـ (شاعر عكاظ) تفحم تسعينية بحريق في الرصيفة المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية الخارجية تُتابع حادث اختطاف أردنيين في جنوب أفريقيا بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-08-07 | 07:18 pm

طبيبة من أصول هندية تفوز بلقب ملكة جمال إنجلترا لـ 2019.. صور

طبيبة من أصول هندية تفوز بلقب ملكة جمال إنجلترا لـ 2019.. صور

توجت بشا موخيرجي، وهي طبيبة بريطانية من أصل هندي، بلقب ملكة جمال إنجلترا لعام 2019، وذلك بعد منافسة شرسة مع مئات الحسناوات اللواتي تبارين للحصول على التاج.

الشابة بشا موخيرجي البالغة من العمر 23 عاما، ولدت في الهند، وهاجرت برفقة عائلتها وهي في عمر 9 سنوات واستقرت في بريطانيا، في حين تمتلك معدل ذكاء يبلغ 146 نقطة، ما جعلها مصنفة رسميا ضمن فئة العباقرة، فضلا عن حيازتها لشهادتين طبيتين وإيجادتها خمس لغات مختلفة.

الحسناء موخيرجي كانت قد بدأت العمل كطبية جديدة بعد ساعات من فوزها باللقب، بينما نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام” منشورا قالت فيه: ما زلت أحاول الاعتياد على كوني أول ملكة جمال بريطانية هندية.. فخورة جدا بتمثيل ملكة جمال إنجلترا وملكة جمال الكون.

الحسناء الفائزة أضافت: لقد كان أمرا مرهقا للأعصاب، لا يمكنني الجزم فيما إذا كنت متوترة بخصوص المسابقة أكثر، أم ببدء وظيفتي الجديدة كطبيبة.

موخيرجي بعد فوزها بلقب ملكة جمال إنجلترا، ستمثل بلادها رسميا في مسابقة ملكة جمال الكون 2019، في حين رتبت لنفسها مؤخرا رحلة سياحة واستجمام إلى جزر موريشيوس.

 
 
ويكي عرب