مشاجرة في مطار الملكة علياء - فيديو نقض قرار لمتهم قتل شقيقته بإغراقها في بركة زراعية انخفاض آخر على الحرارة بدء تقديم طلبات التجسير للجامعات تعرض منزل في هاشمية الزرقاء لإطلاق نار من قبل مركبة دون وقوع اصابات في الارواح الأردن يدين هجوما استهدف حقل نفط سعودي انفجار بصالة افراح في كابول تجار وسط البلد يحتفلون اردنيان مرشحان لـ (شاعر عكاظ) تفحم تسعينية بحريق في الرصيفة المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية الخارجية تُتابع حادث اختطاف أردنيين في جنوب أفريقيا بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-08-07 | 07:21 pm

“يونيسيف إيطاليا” تشيد برسالة نانسي عجرم حول أهمية الرضاعة الطبيعية

“يونيسيف إيطاليا” تشيد برسالة نانسي عجرم حول أهمية الرضاعة الطبيعية


بعدما وجهت النجمة اللبنانية نانسي عجر7م في شهر شباط/فبراير الماضيرسالة عن أهمية الرضاعة الطبيعية حيث ظهرت بصورة وهي ترضع ابنتها "ليا”، استعانت منظمة الأمم المتحدة للطفولة، بخطوة نانسي للإضاءة بدورها على أهمية هذا الموضوع.

ونشر حساب المنظمة في إيطاليا"UNICEF Italia” عبر موقع "إنستجرام” صورة نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها "ليا”، ضمن إطارحملة واسعة لحسّ الأمهات على اعتماد الرضاعة الطبيعية.

وأشارت المنظمة العالمية في تعليقها على الصورة إلى أهمية دور نانسي عجرم كسيفرة للنوايا الحسنة في هذا السياق، خاصة أنه كان لرسالتها صدى واسعًا لدى الجمهور وتحديدًا الأمهات.

وكانتنانسي قد علّقت على الصورة التي نشرتها قبل أشهر، قائلة: "الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع (لِيا)، تجعلها تشعر بالأمان والحب والإهتمام. ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به”.


 

 
ويكي عرب