أمطار غزيرة يصاحبها البرق والرعد والبرَد هذه الليلة الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي الأردني (صور) الآلاف يشيعون جثمان الشهيد أبو دياك إلى مثواه الاخير وعطية يحمل النعش على كتفه (صور) ضبط مصنع يقوم بتعبئة عبوات الشامبو ومزيل العرق بعد جمعها من النفايات وزارة الداخلية توضح اجراءاتها المتعلقة بملاحظات ديوان المحاسبة اجهاض اردنية اثر تعرضها لضرب مبرح من زوجها في الشونة الجنوبية الوزني يجري عملية قسطرة قلبية تجاوزات بتنفيذ الطريق الساحلي في "العقبة الخاصة" تزيد عن 213 ألف تضامن: 330 ألف مقترضة من مؤسسات التمويل الأصغر موازنة العام المقبل تتضمن دعم الخبز والطريق الصحراوي وزيادة المعلمين ولا ضرائب جديدة (بعجز 1,247 مليار) والدين العام يفوق 30 مليار دينار الحمود : باشرنا بمشروع ريادي في ادارة الرقابة والتقييم لتبني الافكار الشبابية والاستفادة منها في العمل الشرطي اصابتان بحادث تصادم مركبتين في الزرقاء - صور وزير الداخلية يبحث مكافحة الارهاب مع السفير العراقي الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب في مدرسة في الرمثا ونتج عنه (27) اصابة بين طلاب ومعلمين بضيق تنفس تجاوزات في رواتب موظفي شركة تطوير العقبة صرخة من اهالي حي الجبر في الزرقاء لايصالهم مياه الشرب المقطوعة منذ حوالي الشهر حاكم عجمان يتكفل برعاية 8 آلاف يتيم في الأردن بكسوة الشتاء العمل:فتح باب التعديل والتسجيل على برنامج خدمة وطن منخفض جوي قبرصي يؤثر على المملكة اليوم فرصة لزخات مطرية في الشمال والوسط
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-08-07 | 08:16 pm

الكاف يعلن تتويج الترجي بدوري أبطال أفريقيا

الكاف يعلن تتويج الترجي بدوري أبطال أفريقيا

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء، قرارها النهائي باعتبار الوداد البيضاوي المغربي، منسحبًا من إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتم إعلان الترجي بطلا للنسخة الأخيرة بصفة رسمية.

وفرضت اللجنة عقوبة مالية على نادي الوداد البيضاوي قيمتها 20 ألف دولار، بسبب انسحابه من اللقاء، إلى جانب عقوبة أخرى قيمتها 15 ألف دولار، بسبب استعمال جماهيره للشماريخ.

وقررت اللجنة فرض غرامة مالية على نادي الترجي قيمتها 50 ألف دولار لاستخدام جماهيره الألعاب النارية، بالإضافة إلى فرض عقوبة مالية ضد حمدي المدب رئيس نادي الترجي قيمتها 20 ألف دولار، بسبب سوء التعامل مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي.
 
كما فرضت اللجنة غرامة أخرى على الترجي، بحرمانه من جمهوره خلال مباراتين على ملعبه، مع تأجيل التنفيذ لمدة 12 شهرًا.

وكان الوداد المغربي، قد رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 31 مايو / آيار الماضي على ملعب رادس، بعد إلغاء هدفه ومطالبة اللاعبين للحكم الجامبي بكاري جاساما باللجوء لتقنية الفيديو، لكنه ثبت بعد ذلك تعطل العمل بالفيديو.
 
وألغى جاساما اللقاء، وكان الترجي متقدمًا بهدف الجزائري يوسف بلايلي، ليعلن كاف بعدها تتويج الفريق التونسي باللقب القاري، قبل أن يتم عقد جلسة طارئة للمكتب التنفيذي للكاف في فرنسا، ويعلن إعادة اللقاء في ملعب محايد وهو ما دفع نادي الترجي للتقدم بشكوى رسمية لدى المحكمة الرياضية الدولية.

وأعلنت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، إلغاء قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي "كاف"، بشأن إعادة المباراة، لاعتبار اللجنة التنفيذية، جهة غير مختصة بإصدار قرارات لإعادة المباريات.

وخلصت المحكمة إلى إعادة الأمر والأحداث التي شهدها ملعب رادس، إلى هيئات الكاف المختصة للنظر في الأمر، وتقول كلمتها النهائية والتي توصلت إلى اعتبار الوداد منسحبًا وإعلان تتويج الترجي باللقب.



لتحميل تطبيق كووورة لنظام اندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق كووورة لنظام IOS اضغط هنا
أخبار ذات صلة
خبير قانوني لكووورة: الكاس تريد من الكاف تتويج الترجي
خبير قانوني لكووورة: الكاس تريد من الكاف تتويج الترجي

رئيس الوداد لكووورة: ننتظر أخبارا سارة في قضية الترجي
رئيس الوداد لكووورة: ننتظر أخبارا سارة في قضية الترجي

شاهد فيديوهات حصرية من مكتبة كووورة تي في: هل تعلم | Top 5 | طرائف

هل تعلم كم يجني صلاح من إنستجرام؟
مقالات قد تعجبك
 
صفقة تبادلية بسبب رونالدو.. فمن المستفيد؟
 
 
ريال مدريد يحدد بديل بوجبا
 
 
الثلاثي اللاتيني يشارك في مران ريال مدريد
 
 
كافاني يوافق على عرض عملاق الكالتشيو
 
 
جوارديولا يغدر بميسي
 
جماهير ريال مدريد تعاكس قرار بيريز
 
 
ديبالا يرفض الانتقال لمانشستر يونايتد
 
 
ليفربول مهدد بدفع فاتورة تعويضات ضخمة
 
 
مصدر بالكاف يكشف لكووورة كيفية حسم هوية بطل أفريقيا
 
 
الناصيري يقدم أدلة الوداد أمام هيئة التحكيم الرياضي
توصيات

ملاحظات قبل التعليق:
التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.
إذا كنت لا ترغب برؤية التعليقات يمكنك الضغط هنا لإغلاق هذه الخاصية

Ad

فيديوهات
الأحدث
الأكثر مشاهدة
برشلونة يحسم مصير كوتينيوظلم كبير بحق أليسون.. فهل تؤيدون ما حصل؟شاهد كيف تم استقبال ماني بعد عودته لليفربولبيريز يتهرب من طلبات زيدان