مشاجرة في مطار الملكة علياء - فيديو نقض قرار لمتهم قتل شقيقته بإغراقها في بركة زراعية انخفاض آخر على الحرارة بدء تقديم طلبات التجسير للجامعات تعرض منزل في هاشمية الزرقاء لإطلاق نار من قبل مركبة دون وقوع اصابات في الارواح الأردن يدين هجوما استهدف حقل نفط سعودي انفجار بصالة افراح في كابول تجار وسط البلد يحتفلون اردنيان مرشحان لـ (شاعر عكاظ) تفحم تسعينية بحريق في الرصيفة المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية الخارجية تُتابع حادث اختطاف أردنيين في جنوب أفريقيا بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-08-07 | 08:17 pm

الاتحاد الجزائري يرد على تصريح جوارديولا حول محرز

الاتحاد الجزائري يرد على تصريح جوارديولا حول محرز

علق أحد مسئولي الاتحاد الجزائري، على تصريحات بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بأنه فضل عدم الدفع باللاعب رياض محرز أمام ليفربول في بطولة الدرع الخيرية، لتفادي وقوعه في اختبار المنشطات.

وقال المسئول لهيئة الإذاعة البريطانية "رياض محرز تناول دواءً بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا، والتي توج بها محاربو الصحراء على حساب السنغال".

وأضاف "لا يهمنا ما يقوله بيب جوارديولا عن رياض محرز، تصريحاته لا تشغلنا، وكل شيء معلوم لدى المشرفين على المنتخب الجزائري".

وتابع مسئول اتحاد الكرة "الأمور تخص مانشستر سيتي في الوقت الحالي ولا تعني المنتخب الجزائري".

وكان جوارديولا قد أكد أن رياض تواصل معه بعد فوزه بلقب الكان مع منتخب الجزائر، وأبلغه بعودته بعد 10 أيام من المباراة النهائية، وأنه يتطلع للمشاركة في لقاء ليفربول.

وأضاف المدرب الإسباني "رحبت كثيرًا برغبة محرز، لكنه تناول دواءً لم يتعرف طبيب مانشستر سيتي على هويته، ولتفادي وقوعه في اختبار المنشطات، تم استبعاده من مواجهة ليفربول".

ويكي عرب