منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت ! ترجيح تخفيص أسعار المحروقات الشهر القادم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-08-08 | 01:40 pm

وزير المياه يعمم بعدم قطع المياه عن ‎جميع المحافظات خلال عيد الأضحى

وزير المياه يعمم بعدم قطع المياه عن ‎جميع المحافظات خلال عيد الأضحى

جفرا نيوز - عمم وزير المياه والري المهندس رائد ‎ابو السعود على جميع شركات وادارات المياه في المحافظات بعدم قطع المياه عن المواطنين طوال فترة عطلة عيد الاضحى المبارك

واوعز باستنهاض كافة الجهود والتاكد من حصول المواطنين على ادوارهم بعدالة وتحسين مستويات الخدمات المقدمة وايلاء كافة ملاحظات الاخوة المواطنين الاهتمام والمتابعة واتخاذ مايلزم لتلافي كافة السلبيات .

وأكد أمين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات على أجهزة وكوادر سلطة المياه والشركات العاملة في العاصمة ومحافظات الشمال والعقبة وفق تعميم صدر لجميع إدارات المياه بضرورة تكثيف الجهود خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وسرعة الاستجابة في معالجة الشكاوى وتوفير جميع الحلول المناسبة بما يضمن استمرارية التزويد للمناطق بكميات كافية وتأمين احتياجات المواطنين المائية مؤكدا ان سلطة المياه وشركات المياه ستتابع العمل ببرامج التوزيع حسب نظام الدور المعمول به في جميع المحافظات ومواصلة جهودها عبر طواقم الطوارىء وكوادرها التي ستعمل على مدار الساعة خلال فترة عطلة العيد ومعالجة كافة الملاحظات التي ترد مباشرة من المواطنين أو عبر الهاتف لمراكز الشكاوي والتحكم في المحافظات متمنيا للجميع عطلة سعيدة وان يجعله عام خير وبركة على الأردن بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله.

وناشد الامين العام المواطنين ضرورة الإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى على مركز الشكاوي الموحد على الرقم (117116) الذي سيستقبل اية شكوى على مدار الساعة وينقلها الى الكوادر المعنية في الميدان في جميع مناطق المملكة واضاف ان برامج التزويد والضخ لكافة المناطق ستبقى وفق ما هو معلن .


 
ويكي عرب