2.7 مليون لاجئ في الأردن جمعية حماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 12 إصابة بحادثين منفصلين في البلقاء ومادبا وفيات الجمعة 22-11-2019 طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-08-08 | 03:22 pm

جامعة الزرقاء تنظم مبادرة " كسوة العيد "

جامعة الزرقاء تنظم مبادرة " كسوة العيد "


جفرا نيوز - نظمت جامعة الزرقاء - عمادة شؤون الطلبة / مكتب تنمية وخدمة المجتمع وكلية العلوم الطبية المساندة مبادرة " كسوة العيد "، وذلك لتقديم ملابس وهدايا لأيتام بيت الخير في مدينة الزرقاء لإدخال السرور على قلوبهم تضمن النشاط العديد من الفقرات منها مسابقات, وفقرات ترفيهية وتوزيع ملابس وهدايا العيد.

وتأتي مثل هذه المبادرات انسجاماً مع روح المحبة والتكافل التي يحث عليها الدين الإسلامي الحنيف، وانطلاقا من مسؤولية الجامعة الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي، وبمناسبة قرب عيد الأضحى.