2.7 مليون لاجئ في الأردن جمعية حماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 12 إصابة بحادثين منفصلين في البلقاء ومادبا وفيات الجمعة 22-11-2019 طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-08-08 | 03:24 pm

Bedfordshire البريطانية تستكمل محاضرات الماجستير في "الشرق الأوسط"

Bedfordshire البريطانية تستكمل محاضرات الماجستير في "الشرق الأوسط"

جفرا نيوز - القى عدد من اساتذة جامعة بيدفوردشير البريطانية، محاضرات لطلبة برنامج الماجستير في عدد من التخصصات، والذي تنفذه بالشراكة مع جامعة الشرق الأوسط، في إطار التعاون الأكاديمي القائم بين الجانبين.

وأكد عميد البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط الدكتور هشام أبوصايمة أن هذه المحاضرات، تندرج في سياق تنفيذ برنامج الماجستير، والذي يأتي في سياق تنفيذ البرامج المستضافة لاول جامعة يريطانية في الاردن.

وتناولت المحاضرات عدة تخصصات، تناولت مواضيع التسويق الدولي وإدارة تمويل الشركات، وادارة التسويق، اضافة للدفاع السيبراني، تناوب على القائها الاساتذة بول رينولد، وريمون براون، وروبرت سوبان، واناند والسر.

من الجدير بالذكر أن جامعة الشرق الأوسط MEU بدأت العام 20172018 تنفيذ الإتفاقية التي أبرمتها الجامعتين، يمنح بموجبها الطالب شهادة جامعية بريطانية معترفه دوليأ في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للطلبة الأردنيين والعرب في تخصصات الأعمال، الأمن السيبراني و الجرائم الرقميه ، التصميم الجرافيكي، والإعلام.