2.7 مليون لاجئ في الأردن جمعية حماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 12 إصابة بحادثين منفصلين في البلقاء ومادبا وفيات الجمعة 22-11-2019 طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-08-08 | 03:29 pm

جامعة عمان الأهلية تكرم أوائل الثانوية العامة والمتفوقين في محافظة البلقاء وتمنح الحاصلين على معدل 90% فما فوق منحة 50%

جامعة عمان الأهلية تكرم أوائل الثانوية العامة والمتفوقين في محافظة البلقاء وتمنح الحاصلين على معدل 90% فما فوق منحة 50%


 

جفرا نيوز - في لفته إيجابية تدل على دور القطاع الخاص في دعم المجتمع المدني قامت جامعة عمان الأهلية ومركز جابر العثرات بتكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى محافظة البلقاء، يوم الأربعاء الموافق ٧/٨/٢٠١٩في مجمع الأرينا الثقافي، حيث كرم رئيس جامعة عمان الأهلية ا.د. ساري حمدان ومدير مركز جابر العثرات د. علي أبو رمان المتفوقين بمنحهم هدايا قيمة من الجامعة بالإضافة لصورة للطلبة الأوائل مرسومة على الحجر مقدمة من مركز جابر العثرات.

وحضر حفل التكريم عميد شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية د. مصطفى العطيات ومندوبا عن مدير تربية السلط د. توفيق المرابعة وبحضورمدير مدرسة السلط الثانوية خالد رحاحلة ايضا وجمع غفير من الطلبة الأوائل وذويهم.

ورحب أ.د ساري حمدان بجميع الطلبة الأوائل وذويهم في رحاب جامعة عمان الأهلية أول جامعة أهلية في الأردن والوطن العربي، مشيرا إلى تميز الجامعة المستمر في الحصول على الاعتمادات الدولية بالإضافة إلى اعتماد وزارة التعليم العالي الأردنية، مشيرا إلى تحقيق الجامعة في هذا العام العديد من الإنجازات غير المسبوقة.

وأعلن أ.د ساري حمدان خلال الحفل عن أن جامعة عمان الأهلية قررت منح جميع الطلبة الحاصلين على معدل 90% فما فوق خصم 50% في اي كلية من كليات الجامعة، مشيرا الى ان الجامعة على الاستعداد دوما لدعم الطلبة المتميزين، حيث ان الجامعة لديها خطة مستقبلية لابتعاث الطلبة المتفوقين داخليا او خارجيا لحصولهم على الماجستير والدكتوراة.

وكرم رئيس الجامعة ومدير مركز جابر العثرات اوائل الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى محافظة البلقاء وهم:

1. البراء كمال جهاد بمعدل ٩٩.٩%.

2. غزل العطيات بمعدل ٩٩.٦%.

3. نانسي الخرابشة بمعدل ٩٩.٥%.

4. لين الحديدي بمعدل ٩٩.٥%.

5. ليان ابو رمان بمعدل ٩٩.٥%.

6. هبة الحياصات بمعدل ٩٩.٤%.

7. اماندا الرمامنة بمعدل ٩٩.٣%.

8. لين السبع بمعدل ٩٩.٢%.

9. ضحى الحوامدة بمعدل ٩٩.٢%.

10. مرح الزعبي بمعدل ٩٩.١%.

11. رها الزعبي بمعدل ٩٩.١%.

12. راشد المرموري بمعدل ٩٩%.

 

كما وتم تكريم ما يقارب الـ ٧٠ طالب وطالبة من الحاصلين على معدل ٩٠% فما فوق من ابناء محافظة البلقاء.

وفي ختام الحفل تبادلت جامعة عمان الاهلية ومركز جابر العثرات ومديرية تربية السلط الدروع التكريمية.