تحذير للأردنيين من عروض الذهب الأرصاد تحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية الجامعة الأردنية ترد على ذبحتونا: لا رفع لرسوم الدكتوراه نائب: يجب محاسبة موقعي اتفاقية الغاز جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها "الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-08-08 | 03:36 pm

مشاركة مميزة لجامعة الشرق الأوسط في ختام مشروع مسرعات التميز في الأردنJEAP

مشاركة مميزة لجامعة الشرق الأوسط في ختام مشروع مسرعات التميز في الأردنJEAP



عمان – شاركت جامعة الشرق الأوسط في احتفال مركز الملك عبدالله الثاني للتميز الذي أقيم أمس الأربعاء، بمناسبة اختتام مشروع مسرعات التميز في الأردنJEAP، والممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID، تحت رعاية نائب جلالة الملك، سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني للتميز و بحضور عدد من الوزراء و كبار المسؤولين والمعنيين.

ومثل الجامعة في الحفل مدير مركز الابتكار وريادة الاعمال الدكتور عبدالرحمن زريق الذي قدم عرضًا مميزًا حاز على إعجاب وإشادة الحاضرين حول مفهوم تعزيز ثقافة الابتكار في القطاع العام من خلال بناء القدرات البشرية و تحفيز الإبداع و المبادرات التنموية ، بالاضافة الى فتح الآفاق والسبل لتطوير القطاعات الحكومية و منظومة الابتكار المؤسسي. كما وضح الدكتور زريق اهمية ودور القيادة المؤسسية والانظمة والسياسات في نشر و تعزيز مفهوم الابتكار لدى مؤسسات الدولة والقطاع الحكومي ليتسنى لها مواجهة التحديات المستقبلية.

من الجدير بالذكر أن مركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الأوسط هو مركز متخصص يعنى بتقديم أحدث انواع التدريب والتوجيه والتعليم على أدوات وأطر الابتكار وريادة الاعمال لطلبة الجامعات ، ويهدف الى نشر الابتكار وريادة الاعمال ، واطلاق برامج تسريع اعمال لتطوير المشاريع الناشئة.