فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت !
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-08-08 | 03:36 pm

مشاركة مميزة لجامعة الشرق الأوسط في ختام مشروع مسرعات التميز في الأردنJEAP

مشاركة مميزة لجامعة الشرق الأوسط في ختام مشروع مسرعات التميز في الأردنJEAP



عمان – شاركت جامعة الشرق الأوسط في احتفال مركز الملك عبدالله الثاني للتميز الذي أقيم أمس الأربعاء، بمناسبة اختتام مشروع مسرعات التميز في الأردنJEAP، والممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID، تحت رعاية نائب جلالة الملك، سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني للتميز و بحضور عدد من الوزراء و كبار المسؤولين والمعنيين.

ومثل الجامعة في الحفل مدير مركز الابتكار وريادة الاعمال الدكتور عبدالرحمن زريق الذي قدم عرضًا مميزًا حاز على إعجاب وإشادة الحاضرين حول مفهوم تعزيز ثقافة الابتكار في القطاع العام من خلال بناء القدرات البشرية و تحفيز الإبداع و المبادرات التنموية ، بالاضافة الى فتح الآفاق والسبل لتطوير القطاعات الحكومية و منظومة الابتكار المؤسسي. كما وضح الدكتور زريق اهمية ودور القيادة المؤسسية والانظمة والسياسات في نشر و تعزيز مفهوم الابتكار لدى مؤسسات الدولة والقطاع الحكومي ليتسنى لها مواجهة التحديات المستقبلية.

من الجدير بالذكر أن مركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الأوسط هو مركز متخصص يعنى بتقديم أحدث انواع التدريب والتوجيه والتعليم على أدوات وأطر الابتكار وريادة الاعمال لطلبة الجامعات ، ويهدف الى نشر الابتكار وريادة الاعمال ، واطلاق برامج تسريع اعمال لتطوير المشاريع الناشئة.
ويكي عرب