فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-08-08 | 04:16 pm

معالي"أبو ميرال"يوضح لـ"جفرا" كيف انتقل من "بائع فول" إلى وزير حالي لساعات!

معالي"أبو ميرال"يوضح لـ"جفرا" كيف انتقل من "بائع فول" إلى وزير حالي لساعات!

جفرا نيوز - بهاء سلامة 

أكد المواطن الأردني مؤيد عبد الله "أبوميرال" أن القصة التي حدثت معه و أثارت جدلاً و أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي تعود ليوم الثلاثاء الماضي.

و قال الوزير لساعات في حديثه لـ"جفرا نيوز" الخميس: "ذهبت كأي مواطن لأقطع التأمين الصحي لي و لعائلتي، وإذا بالموظفة تقول لي "أهلاً" معاليك أنت تأمينك مفتوح ، فأنت وزير حالي في حكومة عمر الرزاز

و يضيف مؤيد: "علامات الاستغراب بانت على وجهي و لم أجد إلا الضحكة للرد على ما قالته لي، إلا أن شعوري بضياع فرصة التأمين لي و لزوجتي جعلني أطلب و بصريح العبارة، لست وزيراً و لا أريد سوى اقتطاع التأمين الخاص بي، فما كان رد الموظفة إلا أن خاطبنا المكتب الرئيسي في عمان.

و واصل مؤيد، بعد ذلك تواصل معي أحد المسؤولين و طلب مني أن أتي لعمان و كذا فعلت، نزلت لعمان يوم الأربعاء و أفهمتهم الموضوع و القصة، ليتم إخباري أن الإجراءات ستتم لتوقيفه ولكن عليك أن تراجع المدعي العام، وما فعلته عند المدعي العام هو تأكيدي بأني لم أستخدم تأمين الوزير بأي مستشفى و لا حتى مركز صحي ، ورغم ذلك تم إخباري بضرورة توكيل محامٍ، و مراجعة هيئة مكافحة الفساد.

وختم مؤيد حديثه بأن إلغاء التأمين الخاص بمنصب الوزير، لم يحدث حتى الساعة الـ12 من اليوم الخميس، و أتمنى أن يتم بالقريب العاجل لأتمكن أنا وعائلتي من استخدام التأمين فقط، وهذا ما أريده و لاشيء غيره.

وعن طموحه لو حدث الأمر فعلياً، قال مؤيد لو كنت وزيراً لما تركت مواطن أردني إلا و أمنته صحياً و وفرت له أسهل أساليب العلاج، وكل الرفاهية، معقباً على أن الاتصالات التي كانت ترده كان يقابلها بالضحكات فقط، حتى أن العاملين بوزارة التنمية و الصحة في الزرقاء لا ينفكون مناداته بالمعالي عندما يقوم بزياراتهم حتى و من يزوره في مطعمه في الزرقاء.
ويكي عرب