وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق . الرئيس عباس يلتقي الأمير علي بن الحسين الارصاد تحذر من الصقيع الاحتلال يسمح لسكان غزة بالسفر عبر الأردن 10 اصابات بحادثين في عمان سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية حريق كرافان تابع لمصنع في اربد (صور) انخفاض على درجات الحرارة الجمعة وارتفاعها السبت العمل للأردنيين: سجلوا بمنصة التشغيل عريقات : ندرك تدهور العلاقة بين الأردن واسرائيل طقس العرب: أين المنخفض الجوي؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-08-08 | 04:16 pm

معالي"أبو ميرال"يوضح لـ"جفرا" كيف انتقل من "بائع فول" إلى وزير حالي لساعات!

معالي"أبو ميرال"يوضح لـ"جفرا" كيف انتقل من "بائع فول" إلى وزير حالي لساعات!

جفرا نيوز - بهاء سلامة 

أكد المواطن الأردني مؤيد عبد الله "أبوميرال" أن القصة التي حدثت معه و أثارت جدلاً و أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي تعود ليوم الثلاثاء الماضي.

و قال الوزير لساعات في حديثه لـ"جفرا نيوز" الخميس: "ذهبت كأي مواطن لأقطع التأمين الصحي لي و لعائلتي، وإذا بالموظفة تقول لي "أهلاً" معاليك أنت تأمينك مفتوح ، فأنت وزير حالي في حكومة عمر الرزاز

و يضيف مؤيد: "علامات الاستغراب بانت على وجهي و لم أجد إلا الضحكة للرد على ما قالته لي، إلا أن شعوري بضياع فرصة التأمين لي و لزوجتي جعلني أطلب و بصريح العبارة، لست وزيراً و لا أريد سوى اقتطاع التأمين الخاص بي، فما كان رد الموظفة إلا أن خاطبنا المكتب الرئيسي في عمان.

و واصل مؤيد، بعد ذلك تواصل معي أحد المسؤولين و طلب مني أن أتي لعمان و كذا فعلت، نزلت لعمان يوم الأربعاء و أفهمتهم الموضوع و القصة، ليتم إخباري أن الإجراءات ستتم لتوقيفه ولكن عليك أن تراجع المدعي العام، وما فعلته عند المدعي العام هو تأكيدي بأني لم أستخدم تأمين الوزير بأي مستشفى و لا حتى مركز صحي ، ورغم ذلك تم إخباري بضرورة توكيل محامٍ، و مراجعة هيئة مكافحة الفساد.

وختم مؤيد حديثه بأن إلغاء التأمين الخاص بمنصب الوزير، لم يحدث حتى الساعة الـ12 من اليوم الخميس، و أتمنى أن يتم بالقريب العاجل لأتمكن أنا وعائلتي من استخدام التأمين فقط، وهذا ما أريده و لاشيء غيره.

وعن طموحه لو حدث الأمر فعلياً، قال مؤيد لو كنت وزيراً لما تركت مواطن أردني إلا و أمنته صحياً و وفرت له أسهل أساليب العلاج، وكل الرفاهية، معقباً على أن الاتصالات التي كانت ترده كان يقابلها بالضحكات فقط، حتى أن العاملين بوزارة التنمية و الصحة في الزرقاء لا ينفكون مناداته بالمعالي عندما يقوم بزياراتهم حتى و من يزوره في مطعمه في الزرقاء.