لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-08-08 | 07:24 pm

السطو على 2.5 مليون دولار بأقل جهد

السطو على 2.5 مليون دولار بأقل جهد

- تمكن سارقان محترفان في المكسيك من نهب نقود ذهبية بقيمة 2.5 مليون دولار أمريكي، بعدما ترك موظفو معمل صك النقود باب سرداب الخزنة مفتوحا على مصراعيه.
وبدأت جريمة السرقة عندما اقتحم سارقان المصنع الحكومي، Casa de Moneda، أمس الأربعاء، ولدى أحدهما سلاح ناري.

وقام اللصان بطرح الحارس أرضا واحتجاز سلاحه الناري، ليسارع أحدهما إلى مكان الخزنة و"يتفاجأ" بوجود بابها مفتوحا، حيث أخذ مباشرة بحشو النقود في الأكياس التي بحوزته.

ومع امتلاء الأكياس بالكامل، هرع المجرمان إلى دراجتهما النارية ولاذا بالفرار بعيدا عن موقع المصنع، قبل وصول عناصر الشرطة إلى المكان.

أعلن المحققون المكسيكيون أن السارقين قد تمكنا من نهب 1567 قطعة نقود ذهبية، قيمة الواحدة منها 1610 دولارات أمريكية، ما يجعل قيمة المسروقات الكلية قرابة 2.5 مليون دولار.

كما أضاف مصدر رسمي في جهاز الأمن المكسيكي أن دخول أحد السارقين مباشرة إلى الخزنة، يرجح تواطؤ موظفين من المصنع بجريمة السطو الغامضة.

ويكي عرب