صندوق المرأة وتمويلكم يعفيان ام صلاح من قروضها الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود الموافقة على نظام معدِّل لنظام تقاعد موظفي البلديّات مجلس الوزراء يوافق على مشروع مدينة المجد السكنيّة في الزرقاء مجلس الوزراء يوافق على معايير إنشاء المراكز الصحيّة والمستشفيات الآلاف يؤدون صلاة الغائب على الفقيد الخطيب والامن يقدم واجب العزاء (صور - فيديو) "الاقتصادي والاجتماعي" يطلق تقرير حالة البلاد ويحذر من ازدياد حجم فجوة الثقة بين الحكومات والمواطنين الربضي: انجاز المرحلة الأولى من تطوير السجل الوطني الموحد رسالة مفتوحه الى وزير الشؤون السياسيه والبرلمانية لتمكين المرأة مجلس الوزراء يقر مشاريع أنظمة لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية حجازي : الهيئة تعمل على تطوير آليات مكافحة الفساد امتثالا لرؤى الملك الدكتور برق الضمور أميناً عامّاً للتنمية الاجتماعيّة تدهور ناقلة مركبات في الزرقاء ولا اصابات القادسية.. بلدة الضباب والثلوج -صور الملك يؤكد على أهمية جذب الاستثمارات السياحية والتركيز على جنوب المملكة الحكومة تعلن عن توفر وظيفة قيادية شاغرة في وزارة الشباب ثلوج في الجنوب وأمطار في الوسط .. والارصاد تحذر والامن يكشف عن حالة الطرق ثلوج وأمطار غزيرة في البترا منخفض قطبي شديد البرودة يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول وثلوج فوق الـ1000 متر ..تفاصيل مجلس النواب يرجئ جلسته المقرر عقدها اليوم الثلاثاء إلى الأحد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-08-08 | 07:27 pm

قتل شقيقته بسبب الـ واي فاي

قتل شقيقته بسبب الـ واي فاي

- حكمت محكمة ولاية ألاباما الأمريكية بالسجن المؤبد على شاب قتل أخته خنقا بسبب كلمة سر الـ"واي فاي".
قام كيفون واتكينز البالغ من العمر 16 عامل بتغيير كلمة مرور الـ"واي فاي" في المنزل بعدما أصبحت سرعة الإنترنت بطيئة بسبب استهلاك جميع أفراد الأسرة لها وعدم تمكنه من استخدام ألعاب الفيديو المتصلة بالإنترنت.

وعندما حاولت والدته إزالة لعبة الفيديو من غرفته، تدخلت أخته أليكز واتكينز (19 عاما) خشية أن يتطور الخلاف بينهما، وحينها قام كيفون بلف يديه حول رقبة أخته، لمدة 10 دقائق على الأقل، وذلك وفق ما نقلت صحيفة الـ"إندبندنت" البريطانية.

وعندما وصلت الشرطة إلى المنزل، وكان كيفون لا يزال ممسكا بأخته.

وقال فيردا كولفين قاضي المحكمة العليا في مقاطعة بيب بولاية ألاباما: "في تلك الدقائق العشر، توقفت أليكز عن الحركة. ربما لم يلاحظ كيفون ذلك لأنه كان لا يزال غاضبا".

ونقلت أليكز إلى المستشفى على الفور وأُعلن عن وفاتها خنقا في وقت لاحق من الليلة نفسها.

وتمت إدانت كيفون بارتكاب جريمة قتل جناية، بدلا من القتل عن غير عمد، لأنه قام بخنق أخته عن قصد، الأمر الذي أدى مباشرة إلى وفاتها، وفقا لما ذكره محامي المقاطعة، وبعد أن حكم عليه، بكى كيفون قائلا: "أنا آسف".