صرف دعم الخبز السبت 25 نيسان ايصال 60 ألف طرد للمنازل عبر منصة "مونة" الشباب تطلق دليلا إلكترونيا شاملا لاستثمار اوقات الفراغ شكاوى سلبية من بعض المواطنين فيما يخص فايروس كورونا المركز الوطني للسكري يبدأ ايصال العلاج للمنازل تنمية أموال الأيتام تؤجل أقساط عملائها لشهر نيسان تأجيل أقساط سلف متقاعدي الضمان عن شهر نيسان إغلاق 6 محال تجارية مخالفة في معان متابعة انهاء خدمات 1281 عاملا من القطاع الخاص تسليم بطاقات رواتب المنتفعين من المعونة الوطنية بقضاء بيرين محافظ العقبة: الروائح المنشرة في المحافظة غير خطرة 80 ألف أسرة استفادت من صندوق الزكاة بقيمة تقارب مليوني دينار مقترح تمويل إضافي لبرنامج إصلاح التعليم في الأردن 33.428 متطوعا في منصة "نحن" لنشر التوعية الوقائية من كورونا ضبط محال تجارية تخالف أوامر الحظر في الزرقاء ومادبا نقل المحجور عليهم صحياً في أحد فنادق عمّان إلى منازلهم العموش: طوارئ البشير سيكون أول مستشفى للإسعاف والطوارئ في المملكة إغلاق "سوق العارضة" للخضار كإجراء احترازي وقائي بعد تجول مخالط لمصاب فيه هزة أرضية بقوة (4.6) درجات تضرب العقبة صباح اليوم الاحد طقس "خماسيني" يترافق مع كتلة هوائية حارة يؤثر على المملكة..
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-08-08 | 07:27 pm

قتل شقيقته بسبب الـ واي فاي

قتل شقيقته بسبب الـ واي فاي

- حكمت محكمة ولاية ألاباما الأمريكية بالسجن المؤبد على شاب قتل أخته خنقا بسبب كلمة سر الـ"واي فاي".
قام كيفون واتكينز البالغ من العمر 16 عامل بتغيير كلمة مرور الـ"واي فاي" في المنزل بعدما أصبحت سرعة الإنترنت بطيئة بسبب استهلاك جميع أفراد الأسرة لها وعدم تمكنه من استخدام ألعاب الفيديو المتصلة بالإنترنت.

وعندما حاولت والدته إزالة لعبة الفيديو من غرفته، تدخلت أخته أليكز واتكينز (19 عاما) خشية أن يتطور الخلاف بينهما، وحينها قام كيفون بلف يديه حول رقبة أخته، لمدة 10 دقائق على الأقل، وذلك وفق ما نقلت صحيفة الـ"إندبندنت" البريطانية.

وعندما وصلت الشرطة إلى المنزل، وكان كيفون لا يزال ممسكا بأخته.

وقال فيردا كولفين قاضي المحكمة العليا في مقاطعة بيب بولاية ألاباما: "في تلك الدقائق العشر، توقفت أليكز عن الحركة. ربما لم يلاحظ كيفون ذلك لأنه كان لا يزال غاضبا".

ونقلت أليكز إلى المستشفى على الفور وأُعلن عن وفاتها خنقا في وقت لاحق من الليلة نفسها.

وتمت إدانت كيفون بارتكاب جريمة قتل جناية، بدلا من القتل عن غير عمد، لأنه قام بخنق أخته عن قصد، الأمر الذي أدى مباشرة إلى وفاتها، وفقا لما ذكره محامي المقاطعة، وبعد أن حكم عليه، بكى كيفون قائلا: "أنا آسف".