لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-08-08 | 07:27 pm

قتل شقيقته بسبب الـ واي فاي

قتل شقيقته بسبب الـ واي فاي

- حكمت محكمة ولاية ألاباما الأمريكية بالسجن المؤبد على شاب قتل أخته خنقا بسبب كلمة سر الـ"واي فاي".
قام كيفون واتكينز البالغ من العمر 16 عامل بتغيير كلمة مرور الـ"واي فاي" في المنزل بعدما أصبحت سرعة الإنترنت بطيئة بسبب استهلاك جميع أفراد الأسرة لها وعدم تمكنه من استخدام ألعاب الفيديو المتصلة بالإنترنت.

وعندما حاولت والدته إزالة لعبة الفيديو من غرفته، تدخلت أخته أليكز واتكينز (19 عاما) خشية أن يتطور الخلاف بينهما، وحينها قام كيفون بلف يديه حول رقبة أخته، لمدة 10 دقائق على الأقل، وذلك وفق ما نقلت صحيفة الـ"إندبندنت" البريطانية.

وعندما وصلت الشرطة إلى المنزل، وكان كيفون لا يزال ممسكا بأخته.

وقال فيردا كولفين قاضي المحكمة العليا في مقاطعة بيب بولاية ألاباما: "في تلك الدقائق العشر، توقفت أليكز عن الحركة. ربما لم يلاحظ كيفون ذلك لأنه كان لا يزال غاضبا".

ونقلت أليكز إلى المستشفى على الفور وأُعلن عن وفاتها خنقا في وقت لاحق من الليلة نفسها.

وتمت إدانت كيفون بارتكاب جريمة قتل جناية، بدلا من القتل عن غير عمد، لأنه قام بخنق أخته عن قصد، الأمر الذي أدى مباشرة إلى وفاتها، وفقا لما ذكره محامي المقاطعة، وبعد أن حكم عليه، بكى كيفون قائلا: "أنا آسف".

ويكي عرب