لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-08-08 | 07:29 pm

اتصال خاطئ يتسبب بضبط 100 قطعة سلاح في منزله

اتصال خاطئ يتسبب بضبط 100 قطعة سلاح في منزله

- اتصل رجل سبعيني بالشرطة عن طريق الخطأ، ظنا منه أنه رقم الاستعلامات، فاكتشفت القوى الأمنية في منزله حوالى 100 قطعة سلاح قامت بمصادرتها.
وأعلن عناصر من الشرطة الفيدرالية الكندية مساء الأربعاء أنهم عثروا قبل يومين على 94 بندقية وستة مسدسات في منزل يقع في شيبوغي في مقاطعة نوفا سكوشا (شرقي البلاد).

وكان الرجل، البالغ من العمر 73 عاما، يمتلك رخصة بهذه الأسلحة، لكنه لم يكن يخزنها بطريقة مقننة، أي أن تكون مفككة وموضوعة في خزانة مقفلة، فصادرت الشرطة الأسلحة وأوقفت الرجل لفترة قصيرة.

وتوجهت الشرطة الفيدرالية، الاثنين، إلى منزل الرجل في إجراء احترازي للتحقق من سلامته، مع أنه أكد اتصاله عن طريق الخطأ.

وقد اتصل بالرقم 911 خط الشرطة، فيما كان يريد الاتصال بالاستعلامات على رقم 411.

وتعتمد الشرطة الفيدرالية سياسة الانتقال إلى المكان عند ورود أي اتصال، حتى لو تم الاتصال بالخطأ أو لو قطع المتصل المكالمة.

وأوضحت الناطقة باسم الشرطة الفيدرالية في المقاطعة، جينيفر كلارك، لوكالة "فرانس برس" أن الأمر قد يتعلق بشخص جريح يعجز عن الكلام أو شخص مهدد بشكل مباشر، ولا يمكنه الكلام بحرية.

وقد عثر عناصر الشرطة على الأسلحة سريعا.

وأفرج عن الرجل بانتظار مثوله أمام محكمة في يارموث في 5 أكتوبر المقبل، على ما ذكرت الشرطة.

ويكي عرب