ماكرون: الملك رجل السلام في العالم وصاحب الوصاية على المقدسات عمانيون وطلبة خليجيون يتدافعون الى الطفيلة والشوبك والكرك وجبال الشراه للاستمتاع بأجواء الثلج! (7) الاف موقوف …سجون المملكة تعاني من “إزدحام” شديد فرص عمل للأردنيين في السفارة الأمريكية (تفاصيل) وفاة سيدة وإصابتان بحريق منزل في جرش منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة اليوم وأجواء شديدة البرودة وأمطار غزيرة ليلا ..تفاصيل وفيات الخميس 23-1-2020 الحكومة: قررنا تثبيت أسعار الخبز في 2020 توقع رفع رواتب الوفاة والاعتلال إلى 160 دينارا والتقاعد الوجوبي والمبكر إلى 125 ماكرون من الاقصى: الملك رجل السلام الرزاز : الأردن يتحمل أعباء تفوق طاقته منخفض جوي يؤثر على المملكة ليل الخميس وزخات ثلج فوق الجبال الجنوبية فجر الجمعة مدارس تؤخر دوامها الخميس احباط تهريب 14 الف كروز دخان من سوريا الضريبة تعلق على تفتيش مستشفى رئيس الوزراء يلتقي عدداً من رؤساء الوفود المشاركين في دافوس شويكة تعلن عن استثمارات سياحية كبيرة في جنوب المملكة تمديد إعفاء السوريين من رسوم تصاريح العمل حتى نهاية 2020 غذاء سياسي "ملكي” في منزل حسين المجالي يلهب التوقعات مجددا القبض على سبعة اشخاص بحوزتهم كميات من المواد المخدرة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-08-08 | 07:29 pm

اتصال خاطئ يتسبب بضبط 100 قطعة سلاح في منزله

اتصال خاطئ يتسبب بضبط 100 قطعة سلاح في منزله

- اتصل رجل سبعيني بالشرطة عن طريق الخطأ، ظنا منه أنه رقم الاستعلامات، فاكتشفت القوى الأمنية في منزله حوالى 100 قطعة سلاح قامت بمصادرتها.
وأعلن عناصر من الشرطة الفيدرالية الكندية مساء الأربعاء أنهم عثروا قبل يومين على 94 بندقية وستة مسدسات في منزل يقع في شيبوغي في مقاطعة نوفا سكوشا (شرقي البلاد).

وكان الرجل، البالغ من العمر 73 عاما، يمتلك رخصة بهذه الأسلحة، لكنه لم يكن يخزنها بطريقة مقننة، أي أن تكون مفككة وموضوعة في خزانة مقفلة، فصادرت الشرطة الأسلحة وأوقفت الرجل لفترة قصيرة.

وتوجهت الشرطة الفيدرالية، الاثنين، إلى منزل الرجل في إجراء احترازي للتحقق من سلامته، مع أنه أكد اتصاله عن طريق الخطأ.

وقد اتصل بالرقم 911 خط الشرطة، فيما كان يريد الاتصال بالاستعلامات على رقم 411.

وتعتمد الشرطة الفيدرالية سياسة الانتقال إلى المكان عند ورود أي اتصال، حتى لو تم الاتصال بالخطأ أو لو قطع المتصل المكالمة.

وأوضحت الناطقة باسم الشرطة الفيدرالية في المقاطعة، جينيفر كلارك، لوكالة "فرانس برس" أن الأمر قد يتعلق بشخص جريح يعجز عن الكلام أو شخص مهدد بشكل مباشر، ولا يمكنه الكلام بحرية.

وقد عثر عناصر الشرطة على الأسلحة سريعا.

وأفرج عن الرجل بانتظار مثوله أمام محكمة في يارموث في 5 أكتوبر المقبل، على ما ذكرت الشرطة.