الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي الأردني (صور) الآلاف يشيعون جثمان الشهيد أبو دياك إلى مثواه الاخير وعطية يحمل النعش على كتفه (صور) ضبط مصنع يقوم بتعبئة عبوات الشامبو ومزيل العرق بعد جمعها من النفايات وزارة الداخلية توضح اجراءاتها المتعلقة بملاحظات ديوان المحاسبة اجهاض اردنية اثر تعرضها لضرب مبرح من زوجها في الشونة الجنوبية الوزني يجري عملية قسطرة قلبية تجاوزات بتنفيذ الطريق الساحلي في "العقبة الخاصة" تزيد عن 213 ألف تضامن: 330 ألف مقترضة من مؤسسات التمويل الأصغر موازنة العام المقبل تتضمن دعم الخبز والطريق الصحراوي وزيادة المعلمين ولا ضرائب جديدة (بعجز 1,247 مليار) والدين العام يفوق 30 مليار دينار الحمود : باشرنا بمشروع ريادي في ادارة الرقابة والتقييم لتبني الافكار الشبابية والاستفادة منها في العمل الشرطي اصابتان بحادث تصادم مركبتين في الزرقاء - صور وزير الداخلية يبحث مكافحة الارهاب مع السفير العراقي الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب في مدرسة في الرمثا ونتج عنه (27) اصابة بين طلاب ومعلمين بضيق تنفس تجاوزات في رواتب موظفي شركة تطوير العقبة صرخة من اهالي حي الجبر في الزرقاء لايصالهم مياه الشرب المقطوعة منذ حوالي الشهر حاكم عجمان يتكفل برعاية 8 آلاف يتيم في الأردن بكسوة الشتاء العمل:فتح باب التعديل والتسجيل على برنامج خدمة وطن منخفض جوي قبرصي يؤثر على المملكة اليوم فرصة لزخات مطرية في الشمال والوسط 1222 عاملة منزل مصابات بالإيدز والتهاب الكبد والتدرن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-08-08 | 07:33 pm

سما المصري تشارك في مسيرة للمثليين بهولندا.. صور

سما المصري تشارك في مسيرة للمثليين بهولندا.. صور


شاركت الفنانة الاستعراضية سما المصري، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام”بفيديو من عطلتها التي كانت تقضيها بهولندا.

وعلقت سما المصري، على الفيديو قائلة: "إذ فجأة وأنا ماشية كدة في شوارع هولندا لقيت زفة كده شبه زفة العروسة عندنا وكنت لوحدي ورحت وقفت واتفرجت عادي ذي عندنا في مصر ورقصت وهيصت وفرفشت.. فرح باه.. وبعد كده اكتشف يا سادة انها مسيره للمثليين”.

وأضاف: "اتصدمت بس الحمد لله ما مشتش وراهم قعدت أصور بس”.

وكانت سما المصري قد أثارت حالة جدل واسعة خلال الأيام الماضية بسبب ملابسها الجريئة التي ظهرت بها في عطلتها وكذلك ملابس البحر التي نشرت فيديوهات لها به في هولندا.

ودعا عدد من رواد مواقع التواصل، للقبض على سما المصري، موجهين لها تهمة نشر الرذيلة في المجتمع، بسبب ما تنشره من صور وفيديوهات جريئة جدا تظهر خلالها معظم مفاتنها؛ الأمر الذي اعتبره البعض خدشًا للحياء العام وهدمًا لأخلاقيات المجتمع المصري.

وتعد الفنانة سما المصري واحدة من أكثر الفنانات المثيرات للجدل، حيث تلفت إليها الانتباه دائما إما بملابسها أو بتصريحاتها.