مشاجرة في مطار الملكة علياء - فيديو نقض قرار لمتهم قتل شقيقته بإغراقها في بركة زراعية انخفاض آخر على الحرارة بدء تقديم طلبات التجسير للجامعات تعرض منزل في هاشمية الزرقاء لإطلاق نار من قبل مركبة دون وقوع اصابات في الارواح الأردن يدين هجوما استهدف حقل نفط سعودي انفجار بصالة افراح في كابول تجار وسط البلد يحتفلون اردنيان مرشحان لـ (شاعر عكاظ) تفحم تسعينية بحريق في الرصيفة المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية الخارجية تُتابع حادث اختطاف أردنيين في جنوب أفريقيا بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-08-08 | 07:33 pm

سما المصري تشارك في مسيرة للمثليين بهولندا.. صور

سما المصري تشارك في مسيرة للمثليين بهولندا.. صور


شاركت الفنانة الاستعراضية سما المصري، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام”بفيديو من عطلتها التي كانت تقضيها بهولندا.

وعلقت سما المصري، على الفيديو قائلة: "إذ فجأة وأنا ماشية كدة في شوارع هولندا لقيت زفة كده شبه زفة العروسة عندنا وكنت لوحدي ورحت وقفت واتفرجت عادي ذي عندنا في مصر ورقصت وهيصت وفرفشت.. فرح باه.. وبعد كده اكتشف يا سادة انها مسيره للمثليين”.

وأضاف: "اتصدمت بس الحمد لله ما مشتش وراهم قعدت أصور بس”.

وكانت سما المصري قد أثارت حالة جدل واسعة خلال الأيام الماضية بسبب ملابسها الجريئة التي ظهرت بها في عطلتها وكذلك ملابس البحر التي نشرت فيديوهات لها به في هولندا.

ودعا عدد من رواد مواقع التواصل، للقبض على سما المصري، موجهين لها تهمة نشر الرذيلة في المجتمع، بسبب ما تنشره من صور وفيديوهات جريئة جدا تظهر خلالها معظم مفاتنها؛ الأمر الذي اعتبره البعض خدشًا للحياء العام وهدمًا لأخلاقيات المجتمع المصري.

وتعد الفنانة سما المصري واحدة من أكثر الفنانات المثيرات للجدل، حيث تلفت إليها الانتباه دائما إما بملابسها أو بتصريحاتها.

 

 
 

 

 
 
ويكي عرب