مشاجرة في مطار الملكة علياء - فيديو نقض قرار لمتهم قتل شقيقته بإغراقها في بركة زراعية انخفاض آخر على الحرارة بدء تقديم طلبات التجسير للجامعات تعرض منزل في هاشمية الزرقاء لإطلاق نار من قبل مركبة دون وقوع اصابات في الارواح الأردن يدين هجوما استهدف حقل نفط سعودي انفجار بصالة افراح في كابول تجار وسط البلد يحتفلون اردنيان مرشحان لـ (شاعر عكاظ) تفحم تسعينية بحريق في الرصيفة المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية الخارجية تُتابع حادث اختطاف أردنيين في جنوب أفريقيا بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-08-08 | 07:39 pm

واين روني لاعب ومدرب أيضًا

واين روني لاعب ومدرب أيضًا


كشف نادي ديربي كاونتي - المنافس في دوري الدرجة الثانية الانجليزي لكرة القدم – انضمام النجم واين روني من فريق "دي.سي يونايتد” الأمريكي، اعتبارا من يناير المقبل، حيث سيواصل قائد إنجلترا السابق مشواره في الملاعب مع سعيه لدخول عالم التدريب.

النادي قال في بيان له: إن روني البالغ من العمر 33 عاما، وقع عقدا مبدئيا لمدة 18 شهرا مع وجود خيار يسمح بالتمديد لعام آخر وسيعمل أيضا مدربا في الفريق الأول وأكاديمية النادي.



روني مهاجم مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق، قال في بيان بموقع ديربي: السعادة لا تسعني بهذه الفرصة التي منحني إياها ديربي كاونتي.. أتطلع للعمل مع فيليب كوكو مدرب ديربي وجهازه المعاون والفريق الأول اعتبارا من يناير.. أثق في قدرتي على مساعدة النادي وأتطلع لبدء مشواري التدريبي.

روني أصبح أحدث عضو في الجيل الذهبي، لمنتخب إنجلترا يتلمس طريقه في عالم التدريب والادارة الرياضية بعد فرانك لامبارد، مدرب ديربي السابق وتشيلسي حاليا وستيفن جيرارد مدرب رينجرز.

ميل موريس مالك ديربي قال: سينضم وين إلينا لاعبا في المقام الأول لكنه سيحصل على مهام تدريبية أيضا.. الفوائد التجارية لهذه الصفقة ستكون كبيرة ومهمة للنادي، بعد التقارير عن انضمام وين للنادي قدمت الينا الشركة الراعية لقميص الفريق عرض رعاية قياسيا.

 
ويكي عرب