أمطار غزيرة يصاحبها البرق والرعد والبرَد هذه الليلة الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي الأردني (صور) الآلاف يشيعون جثمان الشهيد أبو دياك إلى مثواه الاخير وعطية يحمل النعش على كتفه (صور) ضبط مصنع يقوم بتعبئة عبوات الشامبو ومزيل العرق بعد جمعها من النفايات وزارة الداخلية توضح اجراءاتها المتعلقة بملاحظات ديوان المحاسبة اجهاض اردنية اثر تعرضها لضرب مبرح من زوجها في الشونة الجنوبية الوزني يجري عملية قسطرة قلبية تجاوزات بتنفيذ الطريق الساحلي في "العقبة الخاصة" تزيد عن 213 ألف تضامن: 330 ألف مقترضة من مؤسسات التمويل الأصغر موازنة العام المقبل تتضمن دعم الخبز والطريق الصحراوي وزيادة المعلمين ولا ضرائب جديدة (بعجز 1,247 مليار) والدين العام يفوق 30 مليار دينار الحمود : باشرنا بمشروع ريادي في ادارة الرقابة والتقييم لتبني الافكار الشبابية والاستفادة منها في العمل الشرطي اصابتان بحادث تصادم مركبتين في الزرقاء - صور وزير الداخلية يبحث مكافحة الارهاب مع السفير العراقي الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب في مدرسة في الرمثا ونتج عنه (27) اصابة بين طلاب ومعلمين بضيق تنفس تجاوزات في رواتب موظفي شركة تطوير العقبة صرخة من اهالي حي الجبر في الزرقاء لايصالهم مياه الشرب المقطوعة منذ حوالي الشهر حاكم عجمان يتكفل برعاية 8 آلاف يتيم في الأردن بكسوة الشتاء العمل:فتح باب التعديل والتسجيل على برنامج خدمة وطن منخفض جوي قبرصي يؤثر على المملكة اليوم فرصة لزخات مطرية في الشمال والوسط
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-08-08 | 07:39 pm

واين روني لاعب ومدرب أيضًا

واين روني لاعب ومدرب أيضًا


كشف نادي ديربي كاونتي - المنافس في دوري الدرجة الثانية الانجليزي لكرة القدم – انضمام النجم واين روني من فريق "دي.سي يونايتد” الأمريكي، اعتبارا من يناير المقبل، حيث سيواصل قائد إنجلترا السابق مشواره في الملاعب مع سعيه لدخول عالم التدريب.

النادي قال في بيان له: إن روني البالغ من العمر 33 عاما، وقع عقدا مبدئيا لمدة 18 شهرا مع وجود خيار يسمح بالتمديد لعام آخر وسيعمل أيضا مدربا في الفريق الأول وأكاديمية النادي.



روني مهاجم مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق، قال في بيان بموقع ديربي: السعادة لا تسعني بهذه الفرصة التي منحني إياها ديربي كاونتي.. أتطلع للعمل مع فيليب كوكو مدرب ديربي وجهازه المعاون والفريق الأول اعتبارا من يناير.. أثق في قدرتي على مساعدة النادي وأتطلع لبدء مشواري التدريبي.

روني أصبح أحدث عضو في الجيل الذهبي، لمنتخب إنجلترا يتلمس طريقه في عالم التدريب والادارة الرياضية بعد فرانك لامبارد، مدرب ديربي السابق وتشيلسي حاليا وستيفن جيرارد مدرب رينجرز.

ميل موريس مالك ديربي قال: سينضم وين إلينا لاعبا في المقام الأول لكنه سيحصل على مهام تدريبية أيضا.. الفوائد التجارية لهذه الصفقة ستكون كبيرة ومهمة للنادي، بعد التقارير عن انضمام وين للنادي قدمت الينا الشركة الراعية لقميص الفريق عرض رعاية قياسيا.