جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2019-08-10 | 02:01 pm

برقيات ورسائل إلى هؤلاء ..

برقيات ورسائل إلى هؤلاء ..

جفرا نيوز - خاص

ترسل جفرا نيوز برقيات سياسية واجتماعية لبعض الشخصيات المسؤولة والاجتماعية في الوطن ، مشيدة باداء البعض واضعة علامات استفهام على اداء البعض الاخر ..
----------
الفريق الاقتصادي الفاشل
شخصية اقتصادية نافذة قالت ان الفريق الاقتصادي لهذه الحكومة غير قادر على التعامل مع الواقع الاقتصادي الصعب ،معتبرا ان هذا الفريق مرتبك وغير منسجم ما اثر سلبا على الملف الاقتصادي والمالي .
-------------
الرئيس الرزاز ..تعديل
د.عمر الرزاز رئيس الوزراء ، يفرض المشهد عليك ان تقوم باجراء تعديل على فريقك الوزاري واخراج وزراء يمثلون الفريق الاقتصادي بعد ان ثبت فشلهم في مهامهم بصورة واضحة .
-----------------
يوسف العيسوي ..بيت بيت دار دار
يوسف العيسوي رئيس الديوان الملكي ،هو المسؤول الشعبي الذي يحظى بالاشادة من الفعاليات العشائرية والشعبية في كافة مناطق المملكة على انفتاحه وجعل الديوان بيتا للاردنيين كما يريده جلالة الملك عبد الله الثاني.
-----------------
عاطف الطراونة ..خسارة كبيرة
رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ، قراره بعدم الترشح لانتخابات مجلس النواب الجديدة خسارة كبيرة للعمل البرلماني الاردني والعربي خاصة وان الطراونة قد نجح في مواضيع اقليمية وقومية ووطنية عبر برلمانات العالم .
-------------------
مالك حداد ..وطن تسامح
مالك حداد مدير عام شركة جت يجسد حقيقة وطن التسامح والاخاء والاسرة الواحدة وقد حرص على ارسال التهنئة لكم هائل من الاصدقاء بمناسبة عيد الاضحى المبارك .
----------------------
نايف بخيت ..انهاء الروتين بسرعة !
رئيس سلطة العقبة الاقتصادية نايف البخيت من المستحسن ان تسعى نحو سبل من شأنها جلب الاستثمارات للثغر الباسم والعمل الفوري على انهاء الروتين والبيروقراطية في السلطة والتي لاتزال تعيق الاستثمار في العقبة بالاضافة الى ايجاد حلول للاستثمارات المتوقفة والمتعثرة ..نتمنى ذلك ! .
-----------------------
الباشا الحمود ..لا مجاملات !
الباشا فاضل الحمود العربيات ،مدير الامن العام ...باختصار وبكل صراحة وبعيدا عن الاطراء والمجاملات ..انت النموذج الحقيقي للمسؤول الامني الذي يتسم بالشجاعة والتواضع والشفافية والنزاهة ..لكنك حاكم بشدة تجاه كل من يحاول العبث بأمن الوطن ..كل الاحترام .
----------------------
الى امين عمان ...
عمدة عمان يوسف الشواربة ..ننظر نحو المستقبل لنرى العاصمة هي الاجمل بعد ان تستكمل فرق امانة عمان المشاريع التنموية واعادة تأهيل الطرقات واتمام انشاء الانفاق والجسور وبالتالي يكتمل جمال عمان .!
------------------------
مدير عام الجمارك ..الأمين
مدير عام الجمارك الباشا عبد المجيد الرحامنة ..المراكز الجمركية الحدودية في عهده منعت كافة اشكال التهرب الجمركي وضبطت المشهد بدقة وحزم وغابت المحسوبيات في عهده .. الرحامنة مسؤول امين ومؤتمن يخاف الله تعالى ويعمل بأمانة وانتماء .
--------------------
حسين هزاع ..نتفائل بك
الباشا حسين هزاع المجالي الجميع متفائل بعودتك القريبة الى منصب رسمي مهم ، فانت الجدير به لأنك الاكفأ والاكثر انجازًا والاجدر ان تستفيد دولتنا الغالية من خبراتك
------------------------
نائب الوطن خليل عطية
النائب خليل عطية ..لمن يريد ان يعلم، له محبين في كافة ارجاء الوطن ..محافظاته ،بواديه،قراه،مخيماته،..فهو من يقول دوما انا خادم الوطن والمواطن في ظل راية سيدنا الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه.

 
ويكي عرب