وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق . الرئيس عباس يلتقي الأمير علي بن الحسين الارصاد تحذر من الصقيع الاحتلال يسمح لسكان غزة بالسفر عبر الأردن 10 اصابات بحادثين في عمان سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية حريق كرافان تابع لمصنع في اربد (صور) انخفاض على درجات الحرارة الجمعة وارتفاعها السبت العمل للأردنيين: سجلوا بمنصة التشغيل عريقات : ندرك تدهور العلاقة بين الأردن واسرائيل طقس العرب: أين المنخفض الجوي؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2019-08-10 | 02:01 pm

برقيات ورسائل إلى هؤلاء ..

برقيات ورسائل إلى هؤلاء ..

جفرا نيوز - خاص

ترسل جفرا نيوز برقيات سياسية واجتماعية لبعض الشخصيات المسؤولة والاجتماعية في الوطن ، مشيدة باداء البعض واضعة علامات استفهام على اداء البعض الاخر ..
----------
الفريق الاقتصادي الفاشل
شخصية اقتصادية نافذة قالت ان الفريق الاقتصادي لهذه الحكومة غير قادر على التعامل مع الواقع الاقتصادي الصعب ،معتبرا ان هذا الفريق مرتبك وغير منسجم ما اثر سلبا على الملف الاقتصادي والمالي .
-------------
الرئيس الرزاز ..تعديل
د.عمر الرزاز رئيس الوزراء ، يفرض المشهد عليك ان تقوم باجراء تعديل على فريقك الوزاري واخراج وزراء يمثلون الفريق الاقتصادي بعد ان ثبت فشلهم في مهامهم بصورة واضحة .
-----------------
يوسف العيسوي ..بيت بيت دار دار
يوسف العيسوي رئيس الديوان الملكي ،هو المسؤول الشعبي الذي يحظى بالاشادة من الفعاليات العشائرية والشعبية في كافة مناطق المملكة على انفتاحه وجعل الديوان بيتا للاردنيين كما يريده جلالة الملك عبد الله الثاني.
-----------------
عاطف الطراونة ..خسارة كبيرة
رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ، قراره بعدم الترشح لانتخابات مجلس النواب الجديدة خسارة كبيرة للعمل البرلماني الاردني والعربي خاصة وان الطراونة قد نجح في مواضيع اقليمية وقومية ووطنية عبر برلمانات العالم .
-------------------
مالك حداد ..وطن تسامح
مالك حداد مدير عام شركة جت يجسد حقيقة وطن التسامح والاخاء والاسرة الواحدة وقد حرص على ارسال التهنئة لكم هائل من الاصدقاء بمناسبة عيد الاضحى المبارك .
----------------------
نايف بخيت ..انهاء الروتين بسرعة !
رئيس سلطة العقبة الاقتصادية نايف البخيت من المستحسن ان تسعى نحو سبل من شأنها جلب الاستثمارات للثغر الباسم والعمل الفوري على انهاء الروتين والبيروقراطية في السلطة والتي لاتزال تعيق الاستثمار في العقبة بالاضافة الى ايجاد حلول للاستثمارات المتوقفة والمتعثرة ..نتمنى ذلك ! .
-----------------------
الباشا الحمود ..لا مجاملات !
الباشا فاضل الحمود العربيات ،مدير الامن العام ...باختصار وبكل صراحة وبعيدا عن الاطراء والمجاملات ..انت النموذج الحقيقي للمسؤول الامني الذي يتسم بالشجاعة والتواضع والشفافية والنزاهة ..لكنك حاكم بشدة تجاه كل من يحاول العبث بأمن الوطن ..كل الاحترام .
----------------------
الى امين عمان ...
عمدة عمان يوسف الشواربة ..ننظر نحو المستقبل لنرى العاصمة هي الاجمل بعد ان تستكمل فرق امانة عمان المشاريع التنموية واعادة تأهيل الطرقات واتمام انشاء الانفاق والجسور وبالتالي يكتمل جمال عمان .!
------------------------
مدير عام الجمارك ..الأمين
مدير عام الجمارك الباشا عبد المجيد الرحامنة ..المراكز الجمركية الحدودية في عهده منعت كافة اشكال التهرب الجمركي وضبطت المشهد بدقة وحزم وغابت المحسوبيات في عهده .. الرحامنة مسؤول امين ومؤتمن يخاف الله تعالى ويعمل بأمانة وانتماء .
--------------------
حسين هزاع ..نتفائل بك
الباشا حسين هزاع المجالي الجميع متفائل بعودتك القريبة الى منصب رسمي مهم ، فانت الجدير به لأنك الاكفأ والاكثر انجازًا والاجدر ان تستفيد دولتنا الغالية من خبراتك
------------------------
نائب الوطن خليل عطية
النائب خليل عطية ..لمن يريد ان يعلم، له محبين في كافة ارجاء الوطن ..محافظاته ،بواديه،قراه،مخيماته،..فهو من يقول دوما انا خادم الوطن والمواطن في ظل راية سيدنا الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه.