مشاجرة في مطار الملكة علياء - فيديو نقض قرار لمتهم قتل شقيقته بإغراقها في بركة زراعية انخفاض آخر على الحرارة بدء تقديم طلبات التجسير للجامعات تعرض منزل في هاشمية الزرقاء لإطلاق نار من قبل مركبة دون وقوع اصابات في الارواح الأردن يدين هجوما استهدف حقل نفط سعودي انفجار بصالة افراح في كابول تجار وسط البلد يحتفلون اردنيان مرشحان لـ (شاعر عكاظ) تفحم تسعينية بحريق في الرصيفة المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية الخارجية تُتابع حادث اختطاف أردنيين في جنوب أفريقيا بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-08-10 | 02:36 pm

العثور على مجوهرات قيمتها 1.6 مليون يورو سرقتها امرأة ادّعت بأنها شيخة خليجية بباريس

العثور على مجوهرات قيمتها 1.6 مليون يورو سرقتها امرأة ادّعت بأنها شيخة خليجية بباريس

جفرا نيوز - عثر على مجوهرات بقيمة 1.6 مليون يورو سرقتها امرأة ادّعت بأنها شيخة خليجية من متجر أحد الصاغة في باريس، في غرفة فندق على مشارف المدينة، على ما أعلنت الشرطة الفرنسية.

ولم تتمكن الشرطة من إلقاء القبض على أي شخص ضالع في هذه السرقة، التي حصلت أواخر تموز/يوليو، حين بدّلت امرأتان محتويات علبة من المجوهرات أثناء التفاوض مع أحد الصاغة في متجر فخم في شارع سانت أونوري في وسط باريس.

وقال مصدر في الشرطة: ”عثر محققان من فرقة مكافحة الجريمة المنظمة على المجوهرات، يوم الخميس، في غرفة فندق في سين سان دوني"، مضيفًا أنه لم يتم القبض على أحد حتى الآن.

وقد تتبعت الشرطة المجوهرات عبر لقطات تحصلت عليها من كاميرات المراقبة.

وحدثت عملية السرقة في 31 تموز/يوليو، عندما كانت تعرض على امرأتين ادّعت إحداهما بأنها شيخة من الإمارات العربية المتحدة، قطع مجوهرات في ذلك المتجر الفخم.

وقد قالتا لصاحب المتجر إنهما ستحولان الأموال في اليوم التالي لشراء القطع، مع إجراء مكالمات هاتفية متعددة أثناء العرض.

لذلك، وضعت المجوهرات في صندوق في انتظار الأموال، لكن عندما لم يصله أي مبلغ، فتح الصائغ الصندوق ووجد أن المجوهرات قد استبدلت بـ"مكعبات مرق الطبخ".

وفتحت الشرطة تحقيقًا في السرقة.

ويكي عرب