كيف تفاعل العرب مع موزة كاتيلان مياه الصرف الصحي خلف انهيار سور بناية في الزرقاء الاحوال: اصدار اكثر من 11 ألف وثيقة الكترونيا الضمان :(122) مليون دينار تم سحبها من الأرصدة الادخارية في تأمين التعطل واعتماد "القاهرة عمان والتجاري" لتسريع الصرف وفاة سيدة دهسآ وسائق التريلا يسلم نفسه بالقرب من مطار ماركا الأمانة تعلن "طوارئ قصوى امطار" للتعامل مع المنخفض الجوي الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الديوان (10) نصائح من الدفاع المدني للأردنيين خلال المنخفض الجوي ..اتبعوها العجارمة يدعو لتعديلات دستوري تسمح بإقرار قوانين مؤقتة ‏إخلاء 14 عائلة إثر انهيار جدار استنادي لإحدى البنايات في منطقة الزرقاء الجديدة ولا اصابات بالارواح مطاردة أمنية لـ (3) مطلوبين بقضايا سرقة المركبات تنتهي بالقبض على احدهم إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام الازمات المرورية في عمان ’كابوس‘ يطارد الأردنيين وفيات الخميس 12-12-2019 "التعليم العالي"توضح آخر مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في الجامعات الأوكرانية منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة ظهر اليوم.. تفاصيل موازنة 2020.. مشكلات قديمة متجددة المملكة تتأثر بمنخفض جوي جديد خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة التحقيق بوفاة شخص سقط من الطابق الرابع بعمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-08-10 | 02:36 pm

العثور على مجوهرات قيمتها 1.6 مليون يورو سرقتها امرأة ادّعت بأنها شيخة خليجية بباريس

العثور على مجوهرات قيمتها 1.6 مليون يورو سرقتها امرأة ادّعت بأنها شيخة خليجية بباريس

جفرا نيوز - عثر على مجوهرات بقيمة 1.6 مليون يورو سرقتها امرأة ادّعت بأنها شيخة خليجية من متجر أحد الصاغة في باريس، في غرفة فندق على مشارف المدينة، على ما أعلنت الشرطة الفرنسية.

ولم تتمكن الشرطة من إلقاء القبض على أي شخص ضالع في هذه السرقة، التي حصلت أواخر تموز/يوليو، حين بدّلت امرأتان محتويات علبة من المجوهرات أثناء التفاوض مع أحد الصاغة في متجر فخم في شارع سانت أونوري في وسط باريس.

وقال مصدر في الشرطة: ”عثر محققان من فرقة مكافحة الجريمة المنظمة على المجوهرات، يوم الخميس، في غرفة فندق في سين سان دوني"، مضيفًا أنه لم يتم القبض على أحد حتى الآن.

وقد تتبعت الشرطة المجوهرات عبر لقطات تحصلت عليها من كاميرات المراقبة.

وحدثت عملية السرقة في 31 تموز/يوليو، عندما كانت تعرض على امرأتين ادّعت إحداهما بأنها شيخة من الإمارات العربية المتحدة، قطع مجوهرات في ذلك المتجر الفخم.

وقد قالتا لصاحب المتجر إنهما ستحولان الأموال في اليوم التالي لشراء القطع، مع إجراء مكالمات هاتفية متعددة أثناء العرض.

لذلك، وضعت المجوهرات في صندوق في انتظار الأموال، لكن عندما لم يصله أي مبلغ، فتح الصائغ الصندوق ووجد أن المجوهرات قد استبدلت بـ"مكعبات مرق الطبخ".

وفتحت الشرطة تحقيقًا في السرقة.