الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي الأردني (صور) الآلاف يشيعون جثمان الشهيد أبو دياك إلى مثواه الاخير وعطية يحمل النعش على كتفه (صور) ضبط مصنع يقوم بتعبئة عبوات الشامبو ومزيل العرق بعد جمعها من النفايات وزارة الداخلية توضح اجراءاتها المتعلقة بملاحظات ديوان المحاسبة اجهاض اردنية اثر تعرضها لضرب مبرح من زوجها في الشونة الجنوبية الوزني يجري عملية قسطرة قلبية تجاوزات بتنفيذ الطريق الساحلي في "العقبة الخاصة" تزيد عن 213 ألف تضامن: 330 ألف مقترضة من مؤسسات التمويل الأصغر موازنة العام المقبل تتضمن دعم الخبز والطريق الصحراوي وزيادة المعلمين ولا ضرائب جديدة (بعجز 1,247 مليار) والدين العام يفوق 30 مليار دينار الحمود : باشرنا بمشروع ريادي في ادارة الرقابة والتقييم لتبني الافكار الشبابية والاستفادة منها في العمل الشرطي اصابتان بحادث تصادم مركبتين في الزرقاء - صور وزير الداخلية يبحث مكافحة الارهاب مع السفير العراقي الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب في مدرسة في الرمثا ونتج عنه (27) اصابة بين طلاب ومعلمين بضيق تنفس تجاوزات في رواتب موظفي شركة تطوير العقبة صرخة من اهالي حي الجبر في الزرقاء لايصالهم مياه الشرب المقطوعة منذ حوالي الشهر حاكم عجمان يتكفل برعاية 8 آلاف يتيم في الأردن بكسوة الشتاء العمل:فتح باب التعديل والتسجيل على برنامج خدمة وطن منخفض جوي قبرصي يؤثر على المملكة اليوم فرصة لزخات مطرية في الشمال والوسط 1222 عاملة منزل مصابات بالإيدز والتهاب الكبد والتدرن
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-08-10 | 02:42 pm

مصادر تكشف حقيقة عروض ريال مدريد وبرشلونة لضم نيمار

مصادر تكشف حقيقة عروض ريال مدريد وبرشلونة لضم نيمار

جفرا نيوز - قالت صحيفة ”لوباريزيان" الفرنسية، إن باريس سان جيرمان لم يتلق أي عرض حتى الآن يتعلق بنجمه البرازيلي نيمار، سواء من برشلونة أو ريال مدريد أو غيرهما من الأندية.

كانت صحيفة ”سبورت" الكتالونية وفقًا لمصادرها، قالت إن برشلونة قدم عروضًا تتضمن صفقات تبادلية وقد رفضها النادي الفرنسي جميعها.

وقالت مصادر برازيلية لـ ”لو باريزيان"، إن المحادثات مع ريال مدريد ، التي يجريها رئيس النادي فلورنتينو بيريز ، تتقدم بوتيرة أسرع بكثير من مفاوضات برشلونة.

وترى الصحيفة الفرنسية أنه من الصعب للغاية قبول باريس سان جيرمان عرض استعارة من ريال مدريد مع خيار الشراء. على الرغم من اعتراف بطل فرنسا أن الناديين الوحيدين الساعيان لضم نيمار هما ريال مدريد وبرشلونة.

نيمار يتدرب

يأتي ذلك في الوقت الذي يتدرب فيه نيمار مع زملائه في معسكر خارجي قبل خوض أولى مباريات الفريق في الدوري، يوم الأحد.

وتقول مصادر قريبة من الصحيفة، إن المهاجم البرازيلي مستعد للعب على الرغم من أنه اشتكى من ألم في كاحله أثناء وجوده في الصين.

وتقول ”لو باريزيان"، إنه في حال وجود أي خطر من تفاقم الإصابة لن يتم المخاطرة باللاعب قبل غلق باب الانتقالات مطلع الشهر المقبل، ما يؤكد رغبة النادي في الاستغناء عنه.