مشاجرة في مطار الملكة علياء - فيديو نقض قرار لمتهم قتل شقيقته بإغراقها في بركة زراعية انخفاض آخر على الحرارة بدء تقديم طلبات التجسير للجامعات تعرض منزل في هاشمية الزرقاء لإطلاق نار من قبل مركبة دون وقوع اصابات في الارواح الأردن يدين هجوما استهدف حقل نفط سعودي انفجار بصالة افراح في كابول تجار وسط البلد يحتفلون اردنيان مرشحان لـ (شاعر عكاظ) تفحم تسعينية بحريق في الرصيفة المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية الخارجية تُتابع حادث اختطاف أردنيين في جنوب أفريقيا بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-08-10 | 02:42 pm

مصادر تكشف حقيقة عروض ريال مدريد وبرشلونة لضم نيمار

مصادر تكشف حقيقة عروض ريال مدريد وبرشلونة لضم نيمار

جفرا نيوز - قالت صحيفة ”لوباريزيان" الفرنسية، إن باريس سان جيرمان لم يتلق أي عرض حتى الآن يتعلق بنجمه البرازيلي نيمار، سواء من برشلونة أو ريال مدريد أو غيرهما من الأندية.

كانت صحيفة ”سبورت" الكتالونية وفقًا لمصادرها، قالت إن برشلونة قدم عروضًا تتضمن صفقات تبادلية وقد رفضها النادي الفرنسي جميعها.

وقالت مصادر برازيلية لـ ”لو باريزيان"، إن المحادثات مع ريال مدريد ، التي يجريها رئيس النادي فلورنتينو بيريز ، تتقدم بوتيرة أسرع بكثير من مفاوضات برشلونة.

وترى الصحيفة الفرنسية أنه من الصعب للغاية قبول باريس سان جيرمان عرض استعارة من ريال مدريد مع خيار الشراء. على الرغم من اعتراف بطل فرنسا أن الناديين الوحيدين الساعيان لضم نيمار هما ريال مدريد وبرشلونة.

نيمار يتدرب

يأتي ذلك في الوقت الذي يتدرب فيه نيمار مع زملائه في معسكر خارجي قبل خوض أولى مباريات الفريق في الدوري، يوم الأحد.

وتقول مصادر قريبة من الصحيفة، إن المهاجم البرازيلي مستعد للعب على الرغم من أنه اشتكى من ألم في كاحله أثناء وجوده في الصين.

وتقول ”لو باريزيان"، إنه في حال وجود أي خطر من تفاقم الإصابة لن يتم المخاطرة باللاعب قبل غلق باب الانتقالات مطلع الشهر المقبل، ما يؤكد رغبة النادي في الاستغناء عنه.

ويكي عرب