لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-08-10 | 08:36 pm

سرقة مجوهرات بـ1.6 مليون يورو واستبدالها بعلب مرقة دجاج

سرقة مجوهرات بـ1.6 مليون يورو واستبدالها بعلب مرقة دجاج

- أعلن مصدر في الشرطة الفرنسية العثور على مجوهرات تقدر قيمتها بأكثر من 1.6 مليون يورو، سُرقت من صائغ في باريس في نهاية يوليو/تموز الماضي، من قبل امرأة تظاهرت بأنها أميرة من الإمارات العربية المتحدة، بحسب ما تداولته وسائل إعلام محلية.
وقال مصدر في الشرطة "إنه عثر على المجوهرات مساء الخميس الماضي في غرفة في أحد الفنادق في سين سان ديني"، حيث استعانوا بتحليل بيانات كاميرات الفيديو.

بدأت القصة ليلة الأربعاء 31 تموز في الساعة التاسعة والنصف، في متجر المجوهرات Hermel في قلب باريس، وتحديداً في شارع سان أونوريه، حيث تمكنت السارقة من استبدال سبع علب للألماس بمكعبات من مرقة الدجاج من دون أن يتمكن الصائغ من اكتشاف ذلك لليوم التالي.

وكانت سيدتان قد دخلتا المتجر وقدمت إحداهما نفسها على أنها الزوجة الثالثة لأمير دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، وبرفقتها خادمتها، وطلبتا استعراض المجوهرات، واتصلتا بشخص ثالث عبر الهاتف، تظاهر بأنه المسؤول عن تحويل الأموال، وكانت مهمته أن يشغل الصائغ عبر مكالماته الهاتفية لتحصل الأميرة المدعية على الوقت الكافي لاستبدال الألماس بمكعبات الدجاج.

وفي اليوم التالي ونظراً إلى عدم تحويل الدفعة المالية المزعومة، فحص الصائغ علب المجوهرات ليكتشف أنها سرقت واستبدلت بتلك المكعبات، لتبدأ الشرطة في التحقيق بالقضية وفق صحيفة "لو بارزيان". ولم يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل فيما يخص هوية اللصوص.

 
ويكي عرب