مندوبا عن الملك...العيسوي يعزي بوفاة والدة مدير المخابرات الاسبق محمد الرقاد ولي العهد للملك: دمت لنا قائدا وقدوة وأبا الملكيه لحماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 2.7 مليون لاجئ في الأردن جمعية حماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 12 إصابة بحادثين منفصلين في البلقاء ومادبا وفيات الجمعة 22-11-2019 طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-08-10 | 09:18 pm

راغب علامة يشعل حفل غنائي كبير ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي.. صور

راغب علامة يشعل حفل غنائي كبير ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي.. صور

أحيا الفنان اللبناني راغب علامة ليلة من العمر لا تُنسى ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي بدورته الخامسة والخمسين، وكان حفله هو الحفل العربيّ الأوّل المكتمل العدد لهذا العام ضمن فعاليات المهرجان.

وكانت أبرز لحظات الحفل عندما طلب علامة من الجمهور الوقوف دقيقة صمت على روح الرئيس التونسي الراحل الباجي قايد السبسي، وإستذكر راغب على المسرح وصيّة الرئيس الراحل له بزيارة تونس دائماً، والتواصل المستمرّ مع الشعب التونسي الذي يعتبره ابنه، وبدوره اعتبر راغب أنّه وبفخر كبير ابن تونس الخضراء.

وخلال الحفل تمّ تكريم السوبر ستار راغب علامة بمنحه درعاً تكريمياً من قبل مدير المهرجان السيّد مختار الرصّاع، الذي طلب بدوره من علامة إحياء أكثر من ليلة ضمن فعاليات المهرجان، فشكره راغب متأسّفاً عن عدم تمكّنه من تلبية طلبه بسبب إرتباطاته المسبقة، وإضطراره للعودة مباشرة إلى بيروت لبدء تصوير حلقات برنامج "ذا فويس” لصالح قناة أم بي سي.

كما لبّى علامة أثناء تواجده في تونس دعوة وزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين ومدير مهرجان قرطاج مختار الرصّاع على الغداء، ودار بينهم حديث في مواضيع مختلفة شدّدوا فيها على أهميّة رسالة الفنّ السامية في نقل حضارة الشعوب والتواصل فيما بينها.

هذا ويتابع الفنان اللبناني نشاطه الفنّي الكثيف خلال شهر أغسطس الجاري بتسجيل جديده الموسيقي في الأستوديو، إضافة إلى إحياء عدد من الحفلات الفنيّة.